حبس السائق المتسبب في حادث طريق مرسى علم إدفو وإخضاعه لتحليل مخدرات

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حادث طريق مرسى علم إدفو، أمرت النيابة العامة في مرسى علم، اليوم الخميس 10 أكتوبر الجاري، بالتحفظ على سائق النقل المتسبب في انقلاب السيارات، وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإجراء تحليل مواد مخدرة له، للتأكد من قيادته تحت تأثير المواد المخدرة من عدمه.
 

قرارات النيابة العامة في حادث مرسى علم
 

وطالبت النيابة صباح اليوم، بتفريغ كاميرات المراقبة في موقع حادث حريق سيارتي نقل، في طريق البحر الأحمر المتجه لإدفو، للوقوف على أسباب الحادث، كما طالبت بسرعة الاستعلام عن الحالات الصحية الخاصة بالـ4 مصابين، لاستجوابهم بما حدث خلال الحادث.


ارتفاع عدد ضحايا حادث مرسى علم لـ 6 أشخاص

وارتفع عدد ضحايا حادث طريق مرسى علم إدفو، إلى 6 حالات وفاة و4 إصابات، ونتج عن الحادث اشتعال النيران بالسيارتين، واحتراقهما تمامًا، وتمت السيطرة على الحريق من قبل الحماية المدنية.
 

حادث طريق مرسي علم إدفو

تصادم سيارتي نقل في البحر الأحمر

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن البحر الأحمر، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم بطريق مرسى علم إدفو ووجود مصابين ووفيات، وعلى الفور توجهت قوة أمنية لمكان الحادث مدعومين بسيارات الإسعاف.

ارتفاع عدد ضحايا حادث البحر الأحمر

وبالفحص تبين أن الحادث وقع بين سيارتي نقل ونتج عنه اشتعال النيران في السيارتين، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وأسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 4 آخرين بكسور وكدمات متفرقة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى اليوم الواحد لتلقي العلاج اللازم، فيما تم إيداع جثمان المتوفيين داخل ثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة.
 

حادث تصادم _ أرشيفية

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة للعرض على النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق