خسارة مفاجئة لإنجلترا أمام اليونان في دوري الأمم الأوروبية

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تلقى المنتخب الإنجليزي خسارة مفاجئة أمام ضيفه اليوناني صفر/1، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية في المستوى الثاني بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

أحداث المباراة

 

وسجل فانجيليس بافيليديس هدف المباراة الوحيد للمنتخب اليوناني في الدقيقة 49.

ورفع المنتخب اليوناني رصيده إلى تسع نقاط في المركز الأول، بفارق ثلاث نقاط عن المنتخب الإنجليزي صاحب المركز الثاني.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، فاز المنتخب الأيرلندي على مضيفه الفنلندي 2/1.

 

وتقدم المنتخب الفنلندي في الدقيقة 17 عن طريق جويل بوهانبالو، وأدرك المنتخب الأيرلندي التعادل عبر ليام سكيلز في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 88 سجل روبي برادي الهدف الثاني للمنتخب الأيرلندي.

 

وحصل المنتخب الأيرلندي على أول ثلاث نقاط في مشواره بالمجموعة ليحتل المركز الثالث، فيما يتذيل منتخب فنلندا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

 

وفي سياق آخر، مشاهدة مباراة إسرائيل ضد فرنسا في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2025.

بث مباشر مباراة إسرائيل ضد فرنسا، مشاهدة مباراة إسرائيل ضد فرنسا، ملخص مباراة إسرائيل ضد فرنسا، أهداف مباراة إسرائيل ضد فرنسا، تتصدر تلك الجمل مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويرصد لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية تغطية حية ومباشرة لمباراة إسرائيل ضد فرنسا في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.


انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم فريق الديوك أمام إسرائيل في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية بنتيجة 2-1.

 

سجل أهداف اللقاء للمنتخب الفرنسي كامافينجا نجم فريق ريال مدريد، وكروستوفر نكونكو.

 

ويبحث لاعبي المنتخب الفرنسي إلى قتل اللقاء وتسجيل الهدف الثالث والحصول على الثلاث نقاط المهمة في مشوار الفريق الفرنسي في دوري الأمم الأوروبية 2025.

 

على الجانب الآخر، يبحث حالة المجموعة على معادلة نتيجة اللقاء ومباغتة الفريق الفرنسي وتسجيل هدف التعادل ومن ثم الفوز في مباراة اليوم.

 

تقام الآن فعاليات مباراة إسرائيل ضد فرنسا في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق