«بشق الأنفس»، البحرين يتعادل أمام إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت أحداث مباراة البحرين ضد إندونيسيا، بالتعادل الإيجابي، بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمعهما في تصفيات آٍيا المؤهلة لمونديال 2026.

أحداث مباراة البحرين وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم آسيا 2026

سجل محمد جاسم مرهون، الهدف الأول لمنتخب البحرين، في مرمى إندونيسيا، بطريقة خيالية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 15.

في الدقيقة 3+45، سجل راجنار أوراتمانجوين، هدف التعادل لمنتخب إندونيسيا، قبل أن يضيف رافاييل سترويك، هدف التقدم بمرمى البرحين، بالدقيقة 74.

GZi0FTYaEAAJXmC_1737_091833.jpg

وتمكن مرهون، من تسجيل هدف التعادل لمنتخب البحرين، في الدقيقة 9+90، لينقذ منتخب بلاده من هزيمة أمام إندونيسيا، في اللحظات الأخيرة.

مشاهدة هدف البحرين في مرمى إندونيسا

 

هدف أسطوري لمنتخب البحرين في تصفيات كأس العالم

سجل منتخب البحرين هدفًا خرافيا في مرمى إندونيسيا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الخميس، لحساب منافسات الجولة الثالثة، لتصفيات كأس العالم 2026 بقارة أسيا.

وجاء الهدف بأقدام محمد مرهو، بالدقيقة 15 من عمر المباراة، عن طريق ركلة حرة مباشرة، نفذت بطريقة أكثر من رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وأضيف الهدف لقائمة الأهداف المميزة التي يتم ترشيحها إلى جائزة “بوشكاش”، التي يقدمه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لأفضل هدف في العالم، والتي بدأ منحها في عام 2009.

مشوار البحرين في التصفيات

بدأ البحرين مشوارها في التصفيات بشكل جيد، حيث حققت فوزًا ثمينًا خارج الديار على أستراليا بهدف نظيف، ومع ذلك، تلقت هزيمة ثقيلة من اليابان بخماسية نظيفة، قبل أن يتتعادل أمام إندونيسيا اليوم، ليحتل المركز الرابع، برصيد 4 نقاط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق