طفل مسلسل الثمن يشيد بدعم رزان جمال له أثناء نزوحه بلبنان

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصطفى الجداوي
نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 10:00 م | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 10:00 م

تصدر اسم الفنانة اللبنانية رزان جمّال، الصحف العربية، خلال الساعات الماضية، بعد إشادة الطفل هادي مقداد بالدور الذي تلعبه في حياته ودعمها المستمر له منذ فترة تصويرهما معا حلقات مسلسل "الثمن"، وحتى الآن مع نزوحه من الضاحية الجنوبية بلبنان في ظل الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد.

الطفل هادي مقداد، المعروف بإبراهيم في مسلسل "الثمن"، كشف في تصريحات إعلامية عن المعاناة التي يعيشها هو وعدد كبير من الأطفال النازحين بسبب ظروف الحرب بلبنان، وأثار الاهتمام بحديثه عن علاقته القوية برزان جمّال التي جسدت دور والدته في المسلسل، مشيرا أنها أصبحت والدته الثانية، خاصة بعد أن تركته والدته الحقيقية قبل أربع سنوات، ومع غياب والدته افتقد الشعور بالأمان، والثقة في أي امرأة يقابلها، وهو الأمر الذي تطلب من رزان بذل مجهود كبير لكسب ثقته، والسماح لها برعايته، وبالفعل نجحت رزان في مهمتها معه لدرجة أن يناديها بـ ماما.

وفي حواره، أشار الطفل هادي إلى أن رزان تحرص دائما على التواصل معه يوميًا وترسل له الرسائل والفيديوهات لتبقى على اطلاع دائم بأحواله، ما يوفر له دعمًا عاطفيًا ونفسيًا في هذه الأوقات العصيبة. وجدير بالذكر أن رزان جمّال تتكفل بمصروفات هادي المدرسية وتتابع تطوره الدراسي أولا بأول.

وعلى المستوى الفني تعد أحدث أعمال رزان جمّال الدرامية مسلسل الثمن الذي عُرض على منصة شاهد محققاً أعلى نسب مشاهدة، وتم تقديمه باللغتين البرتغالية والإسبانية، حيث احتل المركز الأول في 65 دولة، وتجسد فيه رزان دور البطولة أمام باسل خياط. كما شاركت في الموسم الرمضاني 2023 كضيفة شرف أمام منة شلبي ضمن أبطال مسلسل تغيير جو.

وحاليا تستأنف رزان تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل The Sandman، الذي تشارك فيه كأول نجمة عربية تنضم إلى عالم DC Comics، بعد نجاح شخصيتها لايتا هول في الجزء الأول والذي تصدر مشاهدات الأعمال التلفزيونية الناطقة بالإنجليزية على منصة نتفليكس وقت عرضه، وكذلك قائمة الأعمال التليفزيونية الأكثر جماهيرية على موقع IMDB.

ومن الأعمال المنتظر عرضها لرزان فيلم أسد أسود، الذي تجسد فيه البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان، والفيلم للمخرج العالمي محمد دياب الذي يشترك في تأليفه مع خالد وشيرين دياب، ويشارك في بطولته أيضا مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة وأحمد عبد الحميد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق