بالعلامة الكاملة.. مصر تفوز على موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر تفوز على موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

مصر تفوز على موريتانيا في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الجولة الثالثة بين مصر وموريتانيا في إطار تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

تشكيل مصر الرسمي أمام موريتانيا

بدأ العميد حسام حسن تشكيل الفراعنة الرسمي أمام موريتانيا كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في قلب الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد حمدي.

في وسط الميدان: مروان عطية، أحمد السيد زيزو، حمدي فتحي.

في قلب الهجوم: محمود حسن تريزيجية، محمد صلاح، عمر مرموش.

مصر تفوز على موريتانيا 

نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز الثالث له على التوالي تحت قيادة العميد حسام حسن ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

بدأ اللقاء بحرص كبير من جانب المنتخبين ولكن دون جدوى أو إحراز هدف في الشوط الأول من عمر المباراة في المباراة التي أقيمت بينهم على ستاد القاهرة الدولي.

مصر تفوز على موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 

ولكن بدأ المنتخب المصري الشوط الثاني بهجوم كبير، حيث قام لاعبي المنتخب المصري بالضغط على منتخب موريتانيا إلى أن تمكن نجم المنتخب محمود حسن تريزيجية الهدف الأول للفراعنة من تسديدة صاروخية في الدقيقة 70 لتسكن شباك منتخب موريتانيا وتعلن عن الهدف الأول.

وواصل الفراعنة محاولاتهم في الشوط الثاني وتمكن الملك المصري محمد صلاح من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

لتنتهي المباراة بفوز منتخب مصر على منتخب موريتانيا بنتيجة 2-0، ليعلن عن الفوز الثالث للفراعنة والاقتراب أكثر نحو التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

242.jpg
مصر تفوز على موريتانيا 

مصر تفوز على موريتانيا  

استطاع المنتخب المصري الفوز في أول لقائين من تصفيات أمم إفريقيا، حيث استطاع الفوز على فريق الرأس الأخضر في افتتاح مستوى الفراعنة في تصفيات أمم إفريقيا بنتيجة 3-0.

مصر وبوتسوانا

كما كرر المنتخب المصري الفوز في الجولة الثانية أمام منتخب بوتسوانا في إطار تصفيات أمم إفريقيا بنتيجة كبيرة 4-0.

243.jpg
مصر تفوز على موريتانيا 

اقرأ المزيد

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق