طالع على شغله.. تفاصيل مؤثرة في مصرع شحص أسفل عجلات القطار بأسوان

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خيم الحزن على مركز كوم أمبو بسبب مصرع شاب أسفل عجلات القطار بمزلقان النجاجرة في محافظة أسوان.

تفاصيل مصرع شخص أسفل عجلات القطار في أسوان

استيقظ أهالي محافظة أسوان، اليوم السبت، على مصرع شخص أسفل عجلات القطار، أثناء عبوره مزلقان السكة الحديدة في منطقظة النجاجرة التابعة لمركز كوم أمبو، ليتشح أهل المتوفي بالسواد ويخيم عليهم الحزن إثر تلقيهم الخبر الصادم بمصرعه أسفل عجلات القطار.

 

حيث لقي شخص مصرعه إثر اصطدامه بقطار بمزلقان النجاجرة، أمام مصنع الثلج في مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بلاغ بمصرع شخص صدمه قطار في أسوان


وكانت غرفة النجدة بمحافظة أسوان، قد تلقت بلاغا يفيد بمصرع شخص إثر اصطدامه بقطار خلال مروره، ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم أمبو، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإنهاء تصريح الدفن لنقله إلى مثواه الأخير، وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن الشخص لقي مصرعه إثر اصطدامه بقطار في مزلقان النجاجرة أمام مصنع الثلج بمركز كوم.

وقد تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر المحضر اللازم بمصرع شخص أسفل عجلات القطار، وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حول الواقعة.

مصرع وإصابة سيدة في حادث قطار بتروسيكل
 

وفي وقت سابق، لقيت سيدة مصرعها فيما اصيبت أخرى اليوم الإثنين، في حادث تصادم قطار بتروسيكل بمزلقان السكك الحديدية أمام قرية على باشا التابعة لمركز مطاي في المنيا .


 

تعود بداية مصرع وإصابة سيدة في حادث قطار بتروسيكل، عندما تلقي اللواء مجدي سالم، مدير امن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة، بحادث تصادم قطار بتروسيكل، بمركز مطاي، وبانتقال سيارات الإسعاف والشرطة، برئاسة المقدم وائل الشاذلي، مأمور مركز شرطة مطاي، تبين صحة الحادث الذي أدى إلى مصرع سيدة وإصابة أخرى، وتبين من الحادث تصادم قطار الصعيد بتروسيكل، اثناء عبور المزلقان، مما تسبب في مصرع (فاطمة، س، م، 42 سنة)، ربة منزل، مقيمة بقرية ابو شحاته، واصابة ( شيماء ،.، ح، 18 سنة)، لا تعمل، مقيمة بقرية ابو شحاته، بمركز مطاي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق