قرار صادم من المحكمة ضد كروان مشاكل.. وسيدة توجه له اتهاما خطيرا في محضر رسمي

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت محكمة جنح حدائق القبة اليوم السبت برفض الاستئناف المقدم من "التيك توكر" مروان مشاكل، وتأييد الحكم السابق بحبسه لمدة 3 أشهر في قضية تتعلق بحيازة سلاح أبيض.

تعود تفاصيل القضية إلى تلقي قسم شرطة حدائق القبة بلاغاً من زوجة شقيق مروان مشاكل تتهمه بالاعتداء عليها بالضرب، وذلك إثر خلاف نشب بينهما بسبب رغبته في مشاركتها بالتمثيل في مقاطع فيديو على تطبيق تيك توك.

وبعد التحقيق، تقرر إخلاء سبيله وإحالته للمحاكمة، حيث صدر الحكم بحبسه 3 أشهر. وعقب تقديمه استئنافاً على الحكم، قضت المحكمة اليوم برفضه وتأكيد العقوبة.

وفي سياق متصل، تقدمت سيدة ببلاغ إلى قسم شرطة حدائق القبة تتهم فيه "كروان مشاكل" بالاعتداء على ابنها والتسبب في إصابته بسحجات في عدة أماكن من جسده.

وأفادت السيدة في البلاغ بأن الاعتداء وقع عقب مشادة كلامية بين ابنها وكروان مشاكل، وعندما تدخلت لمعاتبته قام بالاعتداء عليها أيضاً، لكن دون أن تصاب بأذى.

وكان "كروان مشاكل" قد ظهر في وقت سابق في مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حذر فيه من شرب مياه الصنبور، مشيراً إلى وجود مشكلة فيها، وداعياً الجميع لشراء المياه المعدنية، وذلك على خلفية الشائعات التي انتشرت حول تلوث مياه الشرب في أسوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق