بيتحرش ببنتها وبيهددها بالحرمان من الميراث، زوجة ترفع دعوى نفقة ضد عم أطفالها

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

داخل محاكم الأسرة نرى العديد من العجائب التي تبكينا والعديد من الطرائف التي تجعلنا نقول “جملة هم يبكي وهم يضحك”، لكن هذه القصة تقشعر لها القلوب وتشيب لها المشاعر.

 

سيدة تعمل للإنفاق على صغارها بعد وفاة زوجها

عاشت سيدة تدعى “ج” بعد وفاة زوجها الموظف، لترعى أبنائها  وهما “ف" و"أ”، لأن لم يكن لديها معاش يكفي احتياجات أسرتها، لكن لها ميراث من جد أولادها، تحت رعاية عمهم لأنهم قصر، وهذا اضطرها للعمل لساعات طويلة، وترك صغارها في منزل عمهم وزوجته، وهو المكان الوحيد الآمن لهم مع أولاد عمهم. 

محكمة الأسرة - أرشيفية

وبعد مدة كبيرة من استمرارها في عملها، لاحظت الأم أن الفتاة الكبرى “ف” والتي لا يتعدى عمرها 8 أعوام، تحاول أن تتهرب من الذهاب لمسكن عمها، ففي مرة تقول أنها مصابة بوعكة برد شديدة، ومرة تريد الجلوس بمفردها لمشاهدة الأفلام والمسلسلات بالتلفاز.


 

عم يتحرش بابنة أخيه المتوفي في مصر القديمة

وبدأ الشك يدخل قلب الأم، لتبحث عن سبب تغير ابنتها، وتهيأ لها بأن أحد يضربها أو يفرق في معاملتهم، وذهبت معهم تاني يوم، لتطمئن عليهم وقت عملها، وأنهت عملها وذهبت سريعًا لترى كيف يعيش أولادها بمنزل عمهم في غيابها.

فوجدتهم يعاملوهم معاملة كريمة، وزوجة عمهم تعاملهم مثل أولادها، فجلست مع صغيرتها بعد إنهاء الزيارة وتحدثت معها، لكي تعرف سبب ما يرعبها من الذهاب لعمها، وتفاجئت من ابنتها بأن عمها حاول أكثر من مرة ملامسة مواطن عفتها، وهددها في حديثه لو أبلغت والدتها سوف يحرمهم من ميراث جدهم، ويتسبب في مشاكل لوالدتها في عملها.

محكمة الاسرة

محضر ورفع دعوى قضائية بمحكمة الأسرة

فذهبت على الفور حررت ضده محضر برقم 8421 في قسم شرطة مصر القديمة، ورفعت دعوى نفقة صغار برقم 5926 لسنة 2024، في محكمة الأسرة المعادي، لتضع حل قانوني ضد هذه الأسرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق