سعر الكتكوت في مصر يواصل جنونه ويصل لمستويات قياسية (تفاصيل)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعر الكتكوت اليوم في مصر، واصلت أسعار الكتاكيت البيضاء والساسو في جميع الشركات المحلية، ارتفاعها خلال تعاملات اليوم السبت الموافق 12 أكتوبر 2024، ضمن مسلسل الصعود المستمر لمنتجات البيض والدواجن في مصر.

ارتفاع أسعار الكتكوت في مصر اليوم السبت 12-10-2024

وقفز متوسط سعر الكتكوت الأبيض إلى نحو 51 جنيها في عدد من الشركات، فيما كان أدنى سعر عند مستوى 43 جنيها، وسجل أعلى سعر 56 جنيها.

%D9%83%D8%AA%D9%83%D9%88%D8%AA_4771_0835
سعر الكتكوت اليوم السبت في مصر

وقفز سعر الكتكوت الأبيض والساسو اليوم بنحو جنيهان اليوم السبت 12-10-2024، مقارنة بأسعار أمس الجمعة، فيما اكتفت بعض الشركات الأخرى برفع السعر بنحو جنيه واحد.

ارتفاع أسعار الكتكوت الأبيض لم يكن في جميع الشركات، حيث رفعت 3 مؤسسات فقط سعر الكتكوت، ولم ترفع 4 شركات سعر منتجاتها، فيما واصلت 4 شركات وقف إنتاجها بسبب ارتفاع الأسعار في مصر.

 

أسعار الكتاكيت في الشركات المصرية

  1. شركة الوطنية للدواجن 56 جنيها.
  2. شركة مكة المكرمة للدواجن 55 جنيها.
  3. شركة القاهرة للدواجن 54.5 جنيه.
  4. شركة نيوهوب للدواجن 53 جنيها.
  5. شركة الوادي للدواجن 52 جنيها.
  6. شركة الخرصاوي 46 جنيها.
  7. شركة طنبول 43 جنيها.

واستمرار توقف الإنتاج في 4 شركات أخرى هي: رواد النيل للدواجن، والعناني للدواجن، والقصبي للدواجن، ونيوجين للدواجن.

وأكدت شبعة الدواجن في الغرفة التجارية بالقاهرة، أن حجم إنتاج الكتكوت في مصر وصل إلى نحو 1.4 مليار كتكوت سنويًّا.

وتعاني السوق المصرية، من ارتفاع أسعار الكتكوت في مصر، خلال الأيام الأخيرة، ويعود السبب في ذلك إلى أزمة إحالة تجار البيض في مصر إلى المحاكمة، بعدما ادعى جهاز حماية المنافسة، ممارستهم لتصرفات احتكارية، أدت إلى ارتفاع سعر البيض، وكذا أسعار الكتكوت، والدواجن بشكل عام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق