بعد غياب 5 سنوات.. نبيلة عبيد تعود للدراما بـ مسلسل مصري سعودي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت النجمة نبيلة عبيد عن عودتها للساحة الفنية من خلال عمل درامي مصري سعودي، وحمست نبيلة عبيد جمهورها ومحبيها للعمل الذي أكدت أنه مختلف تمامًا عنا قدمته من قبل، ونرصد في السطور التالية تصريحات نبيلة عبيد وتفاصيل مسلسل نبيلة عبيد الجديد.

769.jpg
مسلسل نبيلة عبيد 

نبيلة عبيد تعود للدراما بـ مسلسل مصري سعودي 

التقى برنامج et بالعربي بالنجمة نبيلة عبيد على هامش حضورها منتدى الأفلام السعودي، وكشفت نبيلة عبيد خلال لقائها عن عودتها للدراما والساحة الفنية من خلال مسلسل سعودي مصري وأكدت نبيلة عبيد أنه سينال إعجاب الجمهور وإشادات واسعة خاصةً وأنه مختلف تمامًا عن أي عمل قدمته من قبل، وقالت نبيلة عبيد في تصريحات يرصدها موقع تحيا مصر: “سعيدة جدًا بعودتي للدراما بمسلسل سعودي مصري ومتحمسة جدًا ليه، وهو مختلف عليا أوي مقدمتش زيه قبل كده”.

وتابعت: “الدور غريب جدًا وبالرغم من إني قدمت أكتر من 90 عمل فني لكن أول مرة يتعرض عليا دور زي ده، ومعرفش اللهجة اللي هتكلم بيها السيناريو لسه بيتكتب لكني هتكلم مصري معرفش التطورات بعد كده في الأحداث هتكون ايه”.

تفاصيل مسلسل نبيلة عبيد الجديد

يحمل مسلسل نبيلة عبيد الجديد اسم جذوة، ويأتي المسلسل سعودي مصري ويمثل عودة للنجمة نبيلة عبيد إلى الساحة الفنية بعد غياب 5 سنوات حتى أنها طالتها شائعات عديدة عن أنها اعتزلت الفن، ومنذ الإعلان عن الخبر وبدأ جمهور نبيلة عبيد ومحبينها البحث عن تفاصيل مسلسل جذوة ومن المتوقع أن يشهد انتشار ونجاح غير مسبوق حيث أنه العمل الذي أعاد نبيلة عبيد للعمل مرة أخرى بعد تلك السنوات من الغياب، ويأتي مسلسل نبيلة عبيد من تأليف وإنتاج خالد الراجح، ويترقب محبين نبيلة عبيد الكشف عن تفاصيل المسلسل وموعد طرحه بشغف كبير خاصةً وأن النجمة أعانت عن مشاركة عدد من النجوم المصريين في المسلسل.

979.jpg
تصريحات  نبيلة عبيد 

آخر أعمال نبيلة عبيد 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة نبيلة عبيد هو مسلسل سكر زيادة الذي شاركت فيه مع النجمات نادية الجندي وسميحة أيوب، وكان المسلسل تجربة فريدة من نوعها وتعاون نال إعجاب الملايين، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وشارك النجمات الثلاثة في البطولة، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر ومي الغيطي وغيرهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق