لامين يامال يقود التشكيل الرسمي لمنتخب إسبانيا أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن التشكيل الرسمي لمباراة إسبانيا أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، لحساب المجموعة الرابعة، والتي يسعى خلالها الماتادور للفوز، من أجل اقتناص الصدارة من المنتخب الدنماركي، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

موعد مباراة إسبانيا أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن تبدأ مباراة إسبانيا أمام الدنمارك، في دوري الأمم الأوروبية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، لحساب المجموعة الرابعة، اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء.

القناة الناقلة لمباراة إسبانيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية

ومن المقرر أن تذاع مباراة إسبانيا ضد الدنمارك،  في دوري الأمم الأوروبية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، لحساب المجموعة الرابعة، عبر بي إن سبورتس 12 إتش دي، تعليق عصام الشوالي.

التشكيل الرسمي لمنتخب إسبانيا أمام  الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية

يدخل لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، المباراة أمام الدنمارك، ضمن لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: بيدرو بورو، إيمريك لابورت، داني فيفيان، جريمالدو.

خط الوسط: فابيان رويز، زوبميندي، بيدري.

خط الهجوم: لامين يامال، ألفارو موراتا، أويارزابال.

الصورة
تشكيل إسبانيا

ترتيب الفريقين في المجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية

يدخل منتخب إسبانيا المباراة أمام الدنمارك، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، لحساب المجموعة الرابعة، في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما يأتي منتخب الدنمارك في صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة البرتغال أمام بولندا في دوري الأمم الأوروبية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال أمام بولندي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، لحساب المجموعة الأولى، اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء.

القناة الناقلة لمباراة البرتغال أمام بولندا في دوري الأمم الأوروبية

وسوف يبث لقاء البرتغال أمام بولندا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، لحساب المجموعة الأولى، عبر قناة بي ان سبورتس 1 اتش دي، تعليق عصام الشوالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق