إصابة بونو تُثير قلق جماهير الهلال

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
إصابة بونو تُثير قلق جماهير الهلال
صورة: صفحة المنتخب المغربي
هسبورت - حمزة اشتيويالسبت 12 أكتوبر 2024 - 23:29

تعرض الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لإصابة اضطرته لمغادرة الملعب، تاركا مكانه لزميله منير المحمدي، في المباراة التي فاز بها “أسود الأطلس” بخماسية نظيفة، على منتخب إفريقيا الوسطى مساء اليوم السبت، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا “المغرب 2025”.

وغادر بونو “المستطيل الأخضر” مضطرا بعد مرور نصف ساعة على بداية شوط المباراة الأول، بعد شعوره بانزعاجات لم يقو على مقاومتها، رغم تدخل الطاقم الطبي، ليترك مكانه لمنير المحمدي، في لقطة أعادت إلى الأذهان تغيير بونو بالمحمدي في مواجهة بلجيكا بمونديال قطر 2022.

وأثارت إصابة بونو مخاوف جمهور ناديه الهلال السعودي، لتزامنها مع إصابة الحارس الثاني للفريق “الأزرق” محمد العويس، ويُنتظر أن يكشف عن طبيعة إصابة حامي عرين “أسود الأطلس” ومدة غيابه عن الملاعب، بعد خضوعه لفحوصات طبية دقيقة في الساعات القليلة القادمة.

ويُعتبر بونو من ركائز فريق الهلال السعودي، وأفضل حارس مرمى في دوري روشن، وتنتظر فريقه مباراة أمام الفيحاء بعد فترة التوقف الدولي، على أن يُلاقي العين الإماراتي بعد ذلك في دوري أبطال آسيا للنخبة.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يتصدر المجموعة الثانية من التصفيات الإفريقية برصيد 9 نقاط، يليه منتخب الغابون بـ4 نقاط، ثم إفريقيا الوسطى (3 نقاط)، وليسوتو (1ن).

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق