المنتخب الوطني العراقي يستعد لمواجهة كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

وكالة الصحافة المستقلة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المستقلة/- في خطوة مهمة نحو تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026، خاض المنتخب الوطني العراقي أولى وحداته التدريبية في مدينة سوون مساء أمس السبت. تأتي هذه التدريبات تحضيرًا لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي بعد غد الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية الحاسمة.

تفاصيل التدريبات

تحت إشراف المدرب الإسباني خيسوس كاساس وجهازه المساعد، شهدت تدريبات المنتخب الوطني مشاركة 16 لاعبًا، منهم حراس المرمى جلال حسن وفهد طالب، بالإضافة إلى لاعبين آخرين مثل حسين حسن وعلي جاسم ومهند علي. بينما تمت دعوة بقية اللاعبين لمتابعة برامج الاستشفاء الخاصة بهم، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي في مقر الإقامة، ومن بينهم أيمن حسين وميرخاس دوسكي وإبراهيم بايش.

التحضيرات الفنية

يعمل المدرب كاساس على وضع لمسات فنية خاصة، حيث من المتوقع أن تشهد تدريبات اليوم الأحد مشاركة جميع اللاعبين. سيكون التركيز على تطبيق الأفكار التكتيكية التي سيتم اعتمادها خلال مباراة كوريا الجنوبية، وذلك لتعزيز فرص الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية.

دعم الاتحاد والجهاز الفني

تتلقى بعثة المنتخب دعمًا قويًا من الاتحاد العراقي لكرة القدم، حيث حضر تدريبات الأمس كل من رئيس الاتحاد عدنان درجال ورئيس الوفد العراقي يونس محمود، بالإضافة إلى عضو الاتحاد أحمد الموسوي. كما تواجد في التدريبات القائم بأعمال سفارة جمهورية العراق في كوريا الجنوبية، د. محمد مصطفى، مما يعكس مدى اهتمام الجهات المعنية بمسيرة الفريق.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق