عمر مرموش يقترب من تخطي إنجاز محمد زيدان

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب المصري “عمر مرموش” نجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، من تحقيق رقم مواطنه “محمد زيدان” الذي لمع في صفوف فريق بوروسيا دورتموند السابق.

لقد خاض محمد زيدان تجربة رائعة في الدوري الألماني حيث لعب لأكثر من نادي قبل أن يعتزل كرة القدم نهائيًا عام 2016، وقد لفت مرموش الأنظار بشكل ملحوظ هذا الموسم في البوندسليجا بفضل أدائه المتميز مع آينتراخت فرانكفورت، وأصبح مرموش قاب قوسين أو أدنى من تهديد الأرقام القياسية التي سجلها محمد زيدان في الدوري الألماني، بل إن لديه فرصة لتجاوزها أيضًا نظرًا لصغر سنه.

وبات عمر مرموش على بعد خطوة واحدة من معادلة عدد التمريرات الحاسمة التي قدمها زيدان خلال مشواره الطويل بالحسابات المتعلقة بالبوندسليجا، حتى بعد أن بدأ زيدان مسيرته في موسم 2004/2005 وأنهاها في 2011/2012، فيما يتعلق بالإنجازات الفردية، فقدّم زيدان خلال مشاركته في 155 مباراة بالدوري الألماني 17 تمريرة حاسمة و47 هدفاً سجّلهم لنفسه وزملائه.

أما بالنسبة لـ عمر مروشوش فقد حقق 16 تمريرة حاسمة عبر خوضه 97 مباراة ضمن البطولة نفسها وسجل فيها أيضاً 28 هدفًا، ولم يتبقّي أمام مرموش سوى صناعة هدف واحد فقط لمعادلة ما حققه زميله زيدان، وهذا الموسم شارك عمر مع فرانكفورت بـ9 مباريات عبر جميع المسابقات وسجّل خلالها تسعة أهداف وصنع ستة أخرى لزملائه.

إقرأ أيضاً.. إرتفاع القيمة السوقية لـ “عمر مرموش” يهيمن على عناوين الصحف الألمانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق