مجموعة EIM للسيارات تستعد لإطلاق سياراتها الرياضية الكهربائية ZEEKR

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد فترة ممتدة من المباحثات والتحضيرات لحصول مجموعة EIM للسيارات على وكالة علامة ZEEKR للسيارات الكهربائية رياضية الأداء ، وبحضور كل من المهندس/ خالد نصير – رئيس المجموعة ، المهندس/ طاهر شاهين – العضو المنتدب للمجموعة ، والأستاذ/ رامى جاد – مدير علامة رينو بالمجموعة ومدير علامة Zeekr بالسوق المصرى .

أعلنت المجموعة عن إستعدادتها النهائية لإطلاق سيارات ZEEKR قريباً جداً بالسوق المصرية ، فى خطوة قوية من المجموعة للدخول إلى مجال المنافسة الشرسة بفئة السيارات الكهربائية الفاخرة وذات الأداء الرياضى.

ومن جانبه، صرح طاهر شاهين قائلاً: " إن إضافتنا لعلامة كهربائية بارزة لمجموعة توكيلات الشركة ، يعد خطوة جادة لتعزيز مجموعة توكيلات الشركة المتباينة بقطاع سيارات الركوب والتى تأتى مع كل من رينو، كيا ، بايك واليوم مع ZEEKR الكهربائية".

فيما أكد رامى جاد من جانبه على إستعداداتهم لتقديم لسيارات ZEEKR الكهربائية التى تأتى بمواصفات أوروبية وعالية التنافسية أمام منافساتها من نفس الفئة.. إلا أنها تتفوق على كثير منهم بمستوى أداءها الرياضى الإستثنائى ، وهو الأمر الذى تعول عليه الشركة فى إستقطاب شريحة كبيرة من العملاء المتطلبين لهذه النوعية من السيارات الكهربائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق