صبحي يؤكد دعم الدولة لريادة الأعمال بتوجيهات السيسي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحت شعار فرص واعدة للاستثمار والابتكار...


أشار الدكتور أشرف صبحي إلى حرص وزارة الشباب والرياضة على تطوير وقدرات الشباب المصري في العديد من المجالات بالإضافة إلى تحقيق الاستفادة من القدرات والامكانيات الثقافية والبشرية والفنية الخاصة بوزارة الشباب والرياضة وشركة انطلاق في تنفيذ الأنشطة والفعاليات المشتركة والبرامج المختلفة لدعم المشروعات الناشئة للشباب.

747.jpg
748.jpg
746.jpg
750.jpg
745.jpg
749.jpg

 

 

كما أكد الدكتور أشرف صبحي خلال مؤتمر ريادة الأعمال والاستثمار العربي على الاهتمام الكبير من الحكومة المصرية بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يولي قطاع التكنولوجيا وريادة الأعمال اهتماماً كبيراً لدوره الفاعل في تنمية الاقتصاد الوطني، ما جعل مصر مركزاً هاماً لصناعة التكنولوجيا وريادة الأعمال.

755.jpg
757.jpg
754.jpg
753.jpg
756.jpg

بينما تحدث الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة عن أهمية دور الكيانات الشبابية في بناء مجتمع حيوي وفاعل، والدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد في بناء شبكة قوية من الكيانات الشبابية العاملة في مختلف المجالات، وتوحيد جهودها لخدمة الشباب والمجتمع.


وفى ختام كلمته أثناء مؤتمر ريادة الأعمال والاستثمار العربي ، تقدم الدكتور اشرف صبحي بالشكر والتقدير الي السادة مساعدي ومعاوني الوزير للشئون الشبابية، وإلى رئيس شباب قادرون وفريق العمل، والشكر لكافة المشاركين من الدول العربية وحرصهم الدؤوب.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق