الشهر المقبل.. طرح شقق سكنية في أكتوبر والعبور والقاهرة الجديدة «اعرف الشروط والتفاصيل»

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاثنين 14 أكتوبر 2024 | 12:15 مساءً

شقق نقابة المهندسين 2024 بالقاهرة الجديدة

شقق نقابة المهندسين 2024 بالقاهرة الجديدة

العقارية

شقق نقابة المهندسين 2024، كشف طارق النبراوي نقيب المهندسين، عن اعتزام النقابة طرح حجز الوحدات السكنية الخاصة بشقق نقابة المهندسين 2024 مع بداية شهر نوفمبر المقبل، مشيرا إلى جدية النقابة في توفير هذه الفرص لأعضائها.

شقق نقابة المهندسين 2024

وأوضح «النبراوي»، أنَّ النقابة ستعلن كل الشروط والتفاصيل المتعلقة بحجز شقق نقابة المهندسين 2024، موضحًا أنَّ أهم شرط للتقديم هو أن يكون المتقدم عضوًا في النقابة، بغض النظر عن امتلاكه لوحدة سكنية سابقة.

وفيما يتعلق بتوزيع وحدات شقق نقابة المهندسين 2024، أوضح «النبراوي» أنَّ هناك 120 وحدة سكنية متاحة في مناطق العبور، أكتوبر، والقاهرة الجديدة والتجمع الخامس، مشيرًا إلى أنَّ وحدات التجمع الخامس ستُطرح بنظام استثماري، إذ تهدف النقابة من خلال هذا الطرح إلى توفير سكن لائق لأعضائها في مناطق ذات خدمات متكاملة، بما يسهم في تحسين جودة الحياة للأعضاء.

إعلان موعد حجز شقق نقابة المهندسين

ولفت نقيب المهندسين إلى أنَّ الإعلان عن شقق نقابة المهندسين 2024 يأتي ضمن جهود النقابة المستمرة لتلبية احتياجات المهندسين وتوفير خدمات مميزة لهم، سواء في السكن أو غيره من المجالات، وأكد النبراوي أن هذه الخطوة جزء من رؤية النقابة لتعزيز رفاهية أعضائها وتحقيق تطلعاتهم.

وكانت نقابة المهندسين صدقت على طرح نسبة 50% من الوحدات المتاحة للبيع بمشروعات (مدينة السادس من أكتوبر - باراديس بمدينة القاهرة المجلس الجديدة - الحي التاسع بمدينة العبور) بنظام القرعة العلنية لجميع المهندسين أعضاء النقابة خلال العام الجاري، ضمن شقق نقابة المهندسين 2024.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق