ماذا قال يورجن كلوب عن النجم المصري عمر مرموش؟ (خاص)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

امتدح المدرب الألماني وأحد أساطير التدريب حول العالم يورجن كلوب الحالة التي وصل إليها المحترف المصري عمر مرموش، جناح فرانكفورت الألماني.

وجاءت تصريحات كلوب في ظل الأداء المبهر الذي يقدمه مرموش في البوندزليجا لهذا الموسم، بعدما تصدر ترتيب هدافي لدوري الألماني برصيد 8 أهداف.

واكد كلوب في تصريحات خاصة عبر موقع «الجمهور الإخباري»: «عمر مرموش، لاعب لديه السرعة والمهارات التي تجعله نجم بارز، ولكن هل يمكن أن يكون مناسبًا لليفربول؟ ربما هذا صحيحاً لأنه لاعب جيد، ولكن الأمر يعتمد في المقام الأول على احتياجات الفريق في المستقبل».

%D8%B9%D8%B9_3749_033844.jpg

موسم تاريخي لمرموش

ويقدم عمر مرموش، موسمًا استثنائيًا مع آينتراخت فرانكفورت، حيث يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف خلال 6 مباريات فقط، متفوقًا بفارق 3 أهداف عن النجم هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ.

وساهم عمر مرموش، في 13 هدفًا مع الفريق خلال 5 جولات، حيث سجل 8 أهداف وصنع 4، ليكون بذلك الأكثر مساهمة تهديفية في الدوريات الأوروبية الكبرى.

إجمالًا، لعب عمر مرموش، 9 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الجاري، حيث أحرز 9 أهداف وصنع 6، مما يعكس تألقه وقدرته على التأثير في مجريات المباريات.

هذا الأداء المتميز جعل عمر مرموش مرشحًا بقوة للفوز بجوائز فردية أخرى، ويعكس أيضًا تطور مستواه الفني والبدني.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق