رجال يد الأهلي يواجه إيتوال الكونغولي بختام دور المجموعات لبطولة إفريقيا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواجه الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، يواجه اليوم الثلاثاء نظيره فريق إيتوال الكونغولي في ختام دور المجموعات لبطولة إفريقيا للأندية والتي تقام بمدينة العيون بالمغرب.

تحيا مصر، وتقام المباراة على صالة أومني سبورتس، في تمام التاسعة مساء، ويسعى فريق رجال يد الأهلي للفوز في ختام دور المجموعات والتأهل في صدارة المجموعة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على ميكيل الأثيوبي بنتيجة 67-11 ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة إفريقيا، وفي المباراة الثانية تفوق على سي إف جي الكونغولي بنتيجة 39-18.

‏‎ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب «زيزو»- راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

وكان مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال وسيدات» بالنادي المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية المقامة في المغرب، عقد اجتماع مع لاعبي الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي والجهاز الفني والطبي والإداري قبل ختام منافسات دور المجموعات من البطولة.

وأشاد بما قدمه الفريق خلال الفترة الماضية بداية من برونزية كأس العالم والفوز التاريخي على برشلونة الإسباني، وكذلك تصدره مجموعته في بطولة إفريقيا، وطالب الفريق بمواصلة سلسلة الانتصارات وضرورة الحفاظ على بطولة إفريقيا والعودة باللقب إلى القاهرة لإسعاد جماهير الأهلي.

‏‎وأكد للاعبين أن الفريق عليه الاستعداد جيدا للمواجهات القادمة في الأدوار الإقصائية وعدم التهاون في المباريات، مشددا على ثقته التامة في الفريق وقدرته على التتويج بلقب إفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي.

الأهلي يحرص على تهنئة لاعبي كرة اليد 

والجدي بالذكر أن، واحتفى لاعبو فريق الكرة وأعضاء الجهاز الفني بلاعبي فريق كرة اليد  بعد هذا الإنجاز الكبير، وطوقوا أعناقهم بباقات الورود، ألتقاط الصور التذكارية  وسط حضور كبير من براعم وقطاعات الناشئين لكرة اليد وكرة القدم بالنادي في مدرجات التتش. 

وكان الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي قد حقق فوزًا تاريخيًّا على نادي برشلونة الإسباني بنتيجة 32-29، وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية ‏لبطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب».‏

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق