سيناريو محمد بن رمضان يُرعب كولر داخل الأهلي بسبب المهاجم الأجنبي

ahlynews 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مصدر داخل النادي الأهلي، أن هناك حالة قلق تسيطر على المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا..

أليون ندور والأهلي.. وكيل القناص الفرنسي يكشف مفاجأة عن انتقاله لـ القلعة الحمراء

أليون ندور والأهلي.. وكيل القناص الفرنسي يكشف مفاجأة عن انتقاله لـ القلعة الحمراء

بيراميدز يقدم إغراءات غير مسبوقة لضم محمد شريف.. وهذا موقف كولر من عودته

الأجنبي الجديد في الأهلي مقابل 2 مليون دولار.. وقصة الشناوي وعرض الـ60 مليون.. وكولر يعدل الخطة بسبب جوميز

زد يحدد شرطًا جديدًا لـ الأهلي لحسم صفقتي زيكو والبانوبي.. مدحت شلبي يكشف

شوبير ينصح إدارة الأهلي بالتعاقد مع الثنائي ويحذر من سيراميكا.. ويكشف جديد البانوبي وزيكو

جديد إصابة أشرف داري.. وشوبير يثير الجدل بشأن علي معلول والصفقة القادمة.. والأقرب لرئاسة شركة الكرة

الأهلي يتلقى ضربة قوية قبل مواجهات السوبر المصري بعد إصابة نجم الفريق

بسبب الصفقة المدوية.. عصام الحضري يطلب محاسبة إدارة الأهلي

ويرغب مسئولو القلعة الحمراء في التعاقد مع لاعبين محليين خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز بعض المراكز داخل صفوف بطل أفريقيا بالموسم الجديد.

وعلم موقع “أهلي نيوز” من مصادر مطلعة داخل الأهلي، أن كولر يرفض فكرة التعاقد مع أي صفقة محلية دون التعاقد مع لاعب أجنبي، خصوصا في ظل رغبته في تدعيم مركز المهاجم الصريح.

وأكد المصدر أن كولر يرى فكرة التعاقد مع مهاجم محلي من جانب مسئولي الفريق قد تؤجل التوقيع مع مهاجم أجنبي في يناير المقبل.

وهناك حالة قلق لـ كولر من تكرار سيناريو الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري بعد فشل التعاقد معه ليتم التوقيع في الأخير مع عمر الساعي نجم الإسماعيلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري يوم 20 أكتوبر في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

يعمل مارسيل كولر على تغيير تشكيلة الأهلي الأساسية من خلال منح اللاعبين الجدد والمجتهدين في التدريبات الجماعية الفرصة، خصوصا بعد ظهور بعض اللاعبين بشكل متراخٍ ومستهتر في مباراة السوبر الأفريقي.

يسعى المدرب السويسري إلى تحفيز الفريق عن طريق إرسال بعض اللاعبين إلى دكة البدلاء ومنح الفرصة لآخرين يظهرون جهودًا ملموسة في التدريبات.

ستصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الإمارات يوم الخميس المقبل، حيث ستقام التدريبات التمهيدية يوم الجمعة، بينما ستكون التدريبات الرسمية يوم السبت، استعدادًا لمباراتي نصف النهائي.

من المقرر أن تقام تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر، استعدادًا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

في المباراة المرتقبة، ستجمع الأحد المقبل في استاد محمد بن زايد بالإمارات بين فريقي الأهلي وسيراميكا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

يدرس الجهاز الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قرار جديد بشأن الثلاثي المصاب قبل المواجهة …

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق