مغامرة جديدة لأحمد خالد صالح مع «الفستان الأبيض» بالجونة

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

رحلة جديدة يخوضها الفنان المصري أحمد خالد صالح مع فيلم “الفستان الأبيض” بعد الإنتهاء من تصويره، وذلك من خلال حضوره العرض العالمي الأول فى الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، حيث يشارك فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ليكون أول فيلم لصالح يشارك بشكل رسمي بالمهرجان ضمن المسابقة.

وأكد أحمد خالد صالح، في بيان اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، على سعادته بأن يكون العرض الأول لفيلمه والذي يقدم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة عن الأعمال التي شارك فيها من قبل بالإضافة إلى سعادته بالتعاون مع المخرجة جيلان عوف في أولى تجاربها السينمائية.

فيلم الفستان الأبيض2

أحمد خالد صالح يشارك في مهرجان الجونة بالفستان الأبيض

أشار أحمد إلي أنه احب أفلامها القصيرة التي قدمتها من قبل، كما أنه سعيد بالتعاون للمرة الثانية مع الفنانة ياسمين رئيس من خلال شخصية “حسين” والتي يقدمها ضمن أحداث الفيلم، وهو “العريس”وذلك بعد ظهوره كضيف شرف في مسلسل 60 دقيقة.

فيلم الفستان الأبيض1

فيلم “الفستان الأبيض” كان يحمل اسم “رحلة البحث عن الفستان الأبيض” قبل تغييره، ويشارك في بطولته مع أحمد خالد صالح كل من ياسمين رئيس وأسماء جلال وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه في إطار من الدراما حول صديقتين من حى فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

فيلم الفستان الأبيض0

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق