"فهمت يعنى ايه وجع".. ميران عبدالوارث تحيي ذكرى رحيل والدها (صورة)

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيت الفنانة ميران عبدالوارث، الذكرى السادسة لوفاة والدها الفنان أحمد عبدالوارث، الذي رحل عن عالمنا 15 أكتوبر 2028.

 

ونشرت ميران صورة لوالدها الراحل عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، وكتبت "زي الليلة دى من ٦ سنين، مكنش جايلي نوم برضه، عشان مكنتش عارفة هاصحي اشوفه تانى ولا، كانت هتبقى اخر مرة خلاص، كان مجرد احساس، من قوته افتكرته تهيئات، أو مخاوف، سبحان الله بقالى ٦ شهور أو اكتر مناعتي زي الفل، ضِعفت امبارح، وعييت، كأن مهما تمر السنين، الجسم مسجل أنه فى اليوم ده بيتعب في كل سنة، فى نفس اليوم ده، بعيشها من أول وجديد".

26.jpg
27.jpg

وأضافت: "زي الليلة دى من ٦ سنين، فقدت عمود من عواميد تعريفى لنفسي، نصي الثاني والأهم، فهمت يعنى ايه تعب ويعنى وجع، ويعنى ايه هم بس فى نفس الوقت ده زي الليلة دى من ٦ سنين، مات الوالد والولد طفل جديد، زي الليلة دي من ٦ سنين، فقدت ابويا وعرفت انا مين، ومن عرفَ نفسه، عرف ربه، اللهم لك الحمد على نعمة الوعي. رحم الله كل احبابنا المسلمين، ارجو الدعاء لوالدي بالرحمة والمغفرة ". 

28.jpg

 

وحصل الفنان أحمد عبد الوارث  على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية وهو من دفعة الفنان نور الشريف وأحمد زكى وعفاف شعيب. بدأ حياته الفنية في التلفزيون من خلال مسلسل هروب إخراج نيازي مصطفى، ثم زهرة الأسوار والمسافرون وأبرياء في قفص الاتهام وتمساح البحيرة ورحلة المليون. تزوج لفترة من الفنانة سعاد نصر. حصل على ميدالية ذهبية وأخرى فضية فى أول عمل فني له في مسرحيتي ثمن الحرية ومأساة جميلة وهو في المدرسة الخديوية. تم انتخابه في أكثر من دور في نقابة الممثلين.

 

وفاة الفنان أحمد عبد الوارث

 

تُوفي الفنان أحمد عبد الوارث بتاريخ 15 أكتوبر 2018، عن عمرٍ يناهز 71 عامًا بعد صراع مع المرض.

 

ظهرت الفنانة ميران عبد الوارث في مسلسل عمر أفندي بدور زوجة أحمد حاتم في الزمن الحالي مسلسل "عمر أفندي" بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق