التموين: الزمالك لم يقدم طلبًا لتوثيق شعار «أكبر قلعة رياضية في مصر»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف جهاز تنمية التجارة الداخلية، بأنه لم يتلقى طلبًا من نادي الزمالك لتوثيق شعار  أكبر قلعة رياضية في مصر، والذي كان قد أعلن عنه حسن لبيب، رئيس نادي الزمالك.

large_4774_110554.jpg

وكشف مصدر داخل الجهاز في تصريحات خاصة لـ"الجمهور الإخباري"، عن عدم تلقي أي مخاطبات من نادي الزمالك بخصوص الحصول علي أو توثيق شعار أكبر قلعة رياضية في مصر، حتى الآن.

وفي سياق متصل، زين شعار «أكبر قلعة رياضية في مصر» قميص نادي الزمالك، الذي ارتداه اللاعبين في التدريبات الجماعية، التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي في ميت عقبة.

شعار «أكبر قلعة رياضية في مصر» يزين قميص مران الزمالك

وارتدى لاعبو نادي الزمالك، خلال تدريبات أمس، قميصًا مطبوع عليه شعار، «أكبر قلعة رياضية في مصر»، في المران الذي أقامه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 : 24 أكتوبر الجاري.

c70af00d-3561-4463-b_4759_092600.jpg

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد ارتدى القميص لأول مرة مدعومًا من مجلس الإدارة بالكامل وأنه حق أصيل للفريق ويعزيز مكانته في الكرة المصرية.

وعلق مصدر داخل الزمالك، عن ارتداء قميص يحمل الشعار الجديد، قائلًا، لدينا أولويات في هذه المرحلة، وهو أن نجعل الفريق والمجلس متناسقًا مع كافة الأمور التي تخص النادي، مشددًا أن هذا الوقت يحتاج إلي تكاتف أبناء الكيان في كل شيء أولًا.

واختتم المصدر، الفترة المقبلة ستشهد طفرة غير مسبوقة في الفريق الكروي الأول، مشيرًا إلى أن الأهداف المقبلة ستحقق رغبات الجمهور الزملكاوي في كل مكان.

وينتظر الزمالك مشاركته في بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وستكون مباراة الزمالك ضد بيراميدز مساء 20 أكتوبر جزءًا من دور نصف النهائي للسوبر المصري، والفائز سيتأهل لملاقاة الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في النهائي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق