الداخلية تكشف تفاصيل فيديو تعدي مجموعة أشخاص على شخص في الزمالك

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تفاصيل فيديو تم تداوله على صفحة أحد الأشخاص بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تعدي مجموعة أشخاص على ناشر الفيديو بالضرب في منطقة الزمالك، أنها لم تتلقى أي بلاغ بشأن هذا الموضوع.

فيديو التعدي على شخص بالضرب في الزمالك 

وفحصت أجهزة وزارة الداخلية، مقطع فيديو تم تداوله عبر صفحة أحد الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، يفيد خلاله بتعرضه للضرب من مجموعة أشخاص في منطقة الزمالك بالقاهرة، دون تحديد مكان بعينه.

مصدر أمني يكشف تفاصيل فيديو التعدي على شخص بالزمالك 

وأصدرت وزارة الداخلية بيانًا رسميًا، جاء خلاله، صرح مصدر أمنى أنه بالنسبة لما نشره أحد الأشخاص بحسابه الشخصى على مواقع التواصل الإجتماعى من تعرضه للإعتداء من عدة أشخاص بمنطقة الزمالك بالقاهرة، دون تحديد مكان بعينه. 

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية لم تتلقى أية بلاغات فى هذا الشأن وتم التواصل مع المذكور للوقوف على شكواه، حيث أفاد أنه سيقوم بتوكيل أحد المحامين للتقدم ببلاغ بمضمون الواقعة.

 وجارى الفحص عند تلقى البلاغ .

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق