بـ20 مليون جنيه.. أحمد حاتم يواصل صدارة شباك التذاكر

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فيلم عاشق.. يواصل الفنان أحمد حاتم، تألقه السينمائي بفليم عاشق، الذي تمكن من الحفاظ على الصدارة في شباك التذاكر منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، حيث تجاوزت قيمة إيراداته أمس الثلاثاء حاجز الـ 200 ألف جنيها خلال الساعات القليلة الماضية. 

وترصد «مصر تايمز» للقراء والمتابعين، كل ما تحتاج معرفته عن فيلم عاشق الذي يجمع ما بين النجم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد للمرة الأولى في السينما المصرية.

 

 

أحداث فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

 

فيلم عاشق من الأعمال السينمائية التي حققت نجاحا كبيرا في السينما، حيث دارت أحداثه حول بين مالك الذي يلعب دوره أحمد حاتم، وفريدة “أسماء أبو اليزيد”، التي تواجه الكثير من التحديات والصعوبات في حياتها، لتلجأ إلى الإدمان والمخدرات مما يزيد الصعوبة عليها، وعلى الجانب الأخر يعمل مالك في مستشفى لعلاج الإدمان، لتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي تنتهي بالزواج بعد قصة حب بينهما.

 

أبطال فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

 

ويعد الفيلم من بطولة كل من أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محي الدين وسامي مغاوري، ومن تأليف محمود زهران، ومن إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

فيلم عاشق

 

والجدير بالذكر، أن فيلم عاشق يخوض منافسة قوية مع عدد كبير من الأعمال السينمائية، أبرزها، جوازة توكسيك، وولاد رزق، واللعب مع العيال، وعنب.
 

وفي وقت سابق، طرح المنتج أحمد السبكي البوستر الرسمي لفيلم "عاشق" بطولة الفنان أحمد حاتم وذلك استعدادا لعرضه 11 سبتمبر الجاري بالسينمات، حيث نشر السبكي البوستر الرسمي للفيلم على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا: "البوستر الرسمي لفيلم عاشق، 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر".

 

آخر أعمال أحمد حاتم 
 

والجدير بالذكر، أن أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث شهد نجاح آخر مشاركته في الدراما بمسلسل عمر أفندي بالتعاون مع الفنانة أية سماحة. 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حيث تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق