هاتريك ميسي يقود الأرجنتين لاكتساح بوليفيا بسداسية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، منتخب بلاده إلى تحقيق فوزًا عريضًا على بوليفيا بسداسية نظيفة، اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، المقرر إقامته في المكسيك، كندا، والولايات المتحدة الأمريكية.

واستعاد راقصو التانجو ذاكرة الانتصارات بعد التعثر في الجولتين الماضيتين، حيث سقط المنتخب الأرجنتيني في فخ التعادل بالجولة التاسعة أمام فنزويلا بهدف لمثله، وخسر أمام كولومبيا 1-2 في الجولة الثامنة.

الأرجنتين وبوليفيا

الأرجنتين وبوليفيا

الأرجنتين ضد بوليفيا

افتتح ليونيل ميسي التسجيل للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 19 بعد تمريرة من نجم إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز، وسجل الأخير الهدف الثاني في الدقيقة 43 بعد تمريرة الليو، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سجل جوليان ألفاريز الهدف الثالث للتانجو بتمريرة أخرى من ميسي.

وفي الشوط الثاني نجح البديل تياجو ألمادا في تسجيل الهدف الرابع للأرجنتين في الدقيقة 69 بعد تمريرة من مولينا، وعاد ليونيل ميسي ليسجل مجددًا في الدقيقة 84 محرزًا الهدف الأرجنتيني الخامس، قبل أن يوقع اللاعب ذاته على “الهاتريك” وسادس أهداف التانجو في الدقيقة 86.

بهذا الفوز، واصل المنتخب الأرجنتيني تربعه على صدارة الترتيب برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات، حقق خلالها الفوز في 7، تعادل في 1، وتلقى خسارتين، وسجل لاعبوه 19 هدفًا، واستقبلت شباكه 5 أهداف، وعلى الجانب الآخر تجمد رصيد بوليفيا عند 12 نقطة في المركز السابع.

الأرجنتين وبوليفيا 2

الأرجنتين وبوليفيا 2

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق