استطلاع رأي: 70% من قراء "بنكي" يتوقعون تثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدًا

بنكي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

11:50 ص - الأربعاء 16 أكتوبر 2024

0

كشفت نتائج استطلاع الرأي الذي أجراه موقع "بنكي" لإستطلاع آراء قرائه حول قرار البنك المركزي المصري بشأن أسعار الفائدة في اجتماعه السادس لهذا العام، والمقرر عقدة غدًا الخميس الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، عن توقع نحو 70% من القراء المشاركين في الاستطلاع اتجاه البنك المركزي لتثبيت أسعار الفائدة على الايداع والإقراض.

5446.jpg

فيما أظهرت النتائج توقع 30% من القراء اتجاه البنك المركزي المصري لخفض أسعار الفائدة على الايداع والإقراض غدًا، فيما لم يقم أحد بإختيار خفض أسعار الفائدة.

وتعقد لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري اجتماعها السادس لعام 2024 ، غدا الخميس الموافق 17 أكتوبر 2024، لبحث أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض، في ظل تطورات الأوضاع الاقتصادية المحلية والعالمية.

والجدير بالذكر قد قررت لجنة السياسة النقدية في اجتماعها السابق يوم 5 سبتمبر 2024، الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة عند 27.25% و28.25% على الترتيب، كما أبقت على سعر الائتمان والخصم عند 27.75%.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق