قرار جديد في الأهلي بشأن التعاقد مع مهاجم أجنبي

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدرس مسئولو النادي الأهلي تأجيل التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد حتى يناير المقبل، بعد إعادة فتح المفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب في أعقاب التغييرات الأخيرة بإدارة الكرة بالنادي، رغم وجود قرار سابق بتأجيل هذا الملف.

يأتي هذا التوجه بسبب عدم الاستقرار على أسماء مميزة حتى الآن، حيث تقوم لجنة الكشافين بتقييم مجموعة من اللاعبين قبل عرضهم على الجهاز الفني لاتخاذ قرار نهائي بشأن ضمهم أو صرف النظر عنهم.

وتشير المؤشرات إلى أنه في حال عدم العثور على مهاجم سوبر يمكن أن يُحدث فارقًا فنيًا، سيُؤجل التعاقد حتى فترة الانتقالات الشتوية، خاصةً وأن المدرب مارسيل كولر لا يرغب في ضم أي لاعب لا يقدم الإضافة المنتظرة.

كانت إدارة الأهلي قد قررت تعزيز صفوف الفريق بلاعبين محليين وأجانب في الصيف الحالي، بعد خسارة السوبر الإفريقي الأخيرة التي أظهرت حاجة الفريق إلى تدعيمات في مركز رأس الحربة والجناح.

وتتضمن قائمة الفريق المتوجهة إلى الإمارات لخوض السوبر المصري 25 لاعبًا، بينهم محمد الشناوي، إمام عاشور، بيرسي تاو، ووسام أبو علي.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأخير في القاهرة على ملعب التتش، قبل السفر إلى الإمارات حيث سيتدرب مرتين فقط استعدادًا للمباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق