بنك الكويت الوطني مصر يطلق شريحة Beyond Banking لكبار العملاء

المصدر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن بنك الكويت الوطني – مصر، إطلاق شريحة NBK Beyond Banking لكبار العملاء، والتي تعد أحدث باقة للخدمات والمنتجات المصرفية التي تستهدف عدداً كبيراً من عملاء البنك، وذلك انطلاقا من استراتيجيته التوسعية وسعيه المستمر نحو تطوير منتجاته وخدماته المصرفية.

وأوضح البنك، في بيان، أن تلك الشريحة الجديدة تضاف إلى باقة شرائح كبار العملاء التي أطلقها البنك سابقاً مثل شريحتي Thahabi Banking وPrivilege Banking.

وقال ياسر الطيب نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك، إن إطلاق البنك لتلك الشريحة الجديدة يأتي في إطار سياسته التوسعية وهدفه في الوصول إلى مزيد من شرائح العملاء المتنوعين خاصة الشرائح المتميزة منهم، معتمداً في ذلك على التطور الذي حققه على صعيد تحديث بنيته الرقمية، مما يعزز من الحصة السوقية للبنك في مصر.

وأضاف الطيب، أن شريحة Beyond Banking تم ابتكارها بناءً على دراسة دقيقة ومتعمقة للسوق المصري وطبيعة واحتياجات العملاء، موضحًا أن سياسة البنك خلال الفترة القادمة تستهدف التركيز على جذب عملاء جدد لدعم محفظة التجزئة المصرفية والتي تضم تنوعاً كبيراً من مختلف شرائح العملاء، كما نسعي إلى دعم قنواتنا الإلكترونية البديلة وتحفيز العملاء على توسيع مظلة استخدامها في الدفع والمشتريات بدلاً من التعاملات المالية التقليدية، مما يدعم توجهات الدولة والبنك المركزي المصري نحو التحول الرقمي والانتقال إلى مجتمع أقل اعتماداً على النقود تحقيقاً لرؤية مصر 2030.

وأشار، إلى أن الشريحة الجديدة تعتبر نقلة نوعية كبيرة على صعيد الخدمات والمنتجات المقدمة بالسوق المصرية، إذ سيتمتع العملاء في شريحة Beyond Banking بمستوى عالي من المرونة والحلول المالية المصممة خصيصاً لمساعدتهم في إدارة وتنمية ثرواتهم بشكل فعال من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات التي تم تصميمها لإثراء حياتك الشخصية والمهنية.

وذكر، أنهم سيتمتعون بأسعار عائد تنافسية سواء على الإيداع أو الإقراض، مع الحصول على بطاقات ائتمانية تناسب متطلباتهم، إلي جانب تخصيص موظفين بالفروع ومستشارين ماليين حصرياً لخدمتهم مع توفير مراكز لهم بالفروع، إلى جانب خدمتهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال رقم مخصص بمركز اتصالات البنك دون فترات انتظار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق