الحضري يكشف سرا عن سبب فسخ خطوبة ابنته شدوى و محمود كهربا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عصام الحضري، عن سبب فسخ خطوبة ابنته شدوى مع محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي.

وقال عصام الحضري، في تصريحات عبر بودكاست، من الجول للجول، الذي تقدمه الإعلامية دينا الإدريسي: «انا أحب كهربا على المستوى الشخصي، وارتباطه بي وبالعائلة شيء كبير، وابني ياسين يحب كهربا، وبناتي يحبوه أيضًا».

الحضري يكشف سبب فسخ خطوبة ابنته مع كهربا

وأضاف: «كهربا اتقدم لبنتي، ولم نرفضه، وأي حد يتمناه، واستمرت الخطوبة لفترة معينة، ثم اكتشفت أن الموضوع لن يتم، وأبلغته بأن الموضوع قسمة ونصيب».

وتابع: «تقابلنا بعدها بخمسة أيام في معسكر المنتخب، وبصيت عليه لقيته قاعد في آخر القاعة بجوار حجازي وصلاح».

Screenshot%202024-10-1_4759_065934.jpg

الحضري يرفض وصف خروجه من الأهلي بـ«الهروب»

ورفض حارس مرمى منتخب مصر السابق والأهلي عصام الحضري خروجه من الأهلي لصفوف سيون، بالهروب من النادي كما يصفه البعض.

وقال الحضري : «أنا ضد وصف خروجي من الأهلي بالهروب، لأنني لم أسرق أو أقتل أو اقترفت شيئا خطأ، توجهت لإدارة الأهلي وأبلغتهم بالعرض وكان لهم كل الحق في الرفض».

إليكم سبب فسخ خطوبة بنت الحضري من محمود كهربا لاعب الأهلي 

تفاصيل عرض من سيون السويسري

وأضاف الحضري : «وصلني العرض من سيون السويسري، وطلبت منهم التواصل مع الأهلي لإتمام التعاقد، ووصل رئيس النادي ونائبه، إلى القاهرة».

وأكمل حارس مرمى منتخب مصر السابق: «لكن لم يستقبلهم رئيس الأهلي وهذا مناف للبروتوكول، لأن من استقبل رئيس سيون هو عدلي القيعي، بداية الحديث كانت 400 ألف دولار، وانتهت المفاوضات بوصول العرض إلى 800 ألف دولار».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

مانويل جوزيه كان دائما يتسبب في المشاكل

واختتم حديثه :«مانويل جوزيه كان دائما ما يتسبب في المشاكل وكان هو من يبدأها في أغلب الأوقات، وكانت هناك مشاكل بيني وبين الأهلي لمدة 4 سنوات، وعندما علم أن لدي عرض وافق على العرض، لكن في آخر الموسم ومن هنا نشب الخلاف بيني وبينه لأني صممت على الرحيل».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق