تعرف على تفاصيل جنازة وعزاء جدة الفنانة ملك قورة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحلت عن عالمنا في الساعات الماضية جدة الفنانة ملك قورة، وذلك بعد صراع كبير مع المرض، داعية لها بالرحمة والمغفرة، وملعنة عن تفاصيل الجنازة والعزاء من حيث المكان والموعد.

تفاصيل جنازة الفنانة ملك قورة 

وكشفت ملك قورة عن موعد ومكان جنازة جدتها، حيث قالت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ورصده موقع تحيا مصر: تشييع الجنازة من مسجد السيدة نفسية غدا الخميس الموافق 17 من شهر أكتوبر الجاري عقب صلاة الظهر.

208.jpg
ملك قورة 

واستكملت كاشفة عن موعد ومكان العزاء: يقام العزاء يوم الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس عقب صلاة المغرب.

78.png
موعد ومكان جنازة وعزاء ملك قورة

وفاة جدة ملك قورة 

وكانت أعلنت ملك قورة عن وفاة جدتها في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، حيث كتبت: يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"، صدق الله العظيم.. انا لله وانا اليه لراجعون توفت إلى رحمة الله تعالى جدتي الغالية عواطف أحمد حسني، أشهد الله أنها كانت أعظم أم وأعظم جدة، ألف رحمة ونور، مع السلامة يا نور العين.

ملك قورة تشهد إطلاق مشروع رأس الحكمة 

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة ملك قورة في إطلاق مشروع رأس الحكمة في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد، والتي أعربت عن سعادتها بهذا الأمر من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: كان لي الشرف أكون جزء من إطلاق مشروع رأس الحكمة العملاق، حيث تم الافتتاح تحت رعاية وحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد!، استثمارات بقيمة 110 مليار دولار هتحوّل الساحل الشمالي وتخلق فرص عمل ضخمة. كانت لحظة تاريخية وشاهدت بنفسي مستقبل مصر بين أيدينا!.

وكانت آخر أعمال ملك قورة مشاركتها في مسلسل بين الرفاعي والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم أمير كرارة، ميرنا جميل، أحمد رزق، محمد لطفي، تامر نبيل، سيد رجب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمر أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، ودارت أحداثه حول اتهام (ياسين) بقتل والده (محمود) ويصبح هاربًا من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوء حينما يحل (فاروق) ابن عم (ياسين) محل (محمود)، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق