واخد قرار اني أبطل سجائر واترفدت من كلية حقوق.. أبرز تصريحات محمد هنيدي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حل الفنان محمد هنيدي ضيف على برنامج Abtalks والذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذي تحدث من خلاله عن الكثير من الأشياء الخاصة بحياته الشخصية والفنية، ويرصدها موقع تحيا مصر في التقرير الآتي.

أبرز تصريحات محمد هنيدي في برنامج Abtalks 

  • واخد قرار اني هبطل تدخين في خلال شهرين أو تلاتة وإن شاءالله أرجع رياضي زي زمان.
  • والدي كان عايزني أطلع وكيل نيابة لكنه اقتنع بالتمثيل لما اترفدت من كلية الحقوق.
  • والدي مكنش مقتنع بالتمثيل الا أما شاف الناس بتجري ورايا في الشارع في إمبابة بعد عرض مسلسل البخيل وأنا، ساعتها عرف إني هكون ممثل فعلا.
105.jpeg
محمد هنيدي في برنامج Abtalks 
  • زوجتي معايا من بداياتي وليها دور كبير في مشواري، وقولتلها زمان، لو تميت الـ 35 سنة ومكنتش حققت نفسي في التمثيل، هغير المجال وهسافر أشتغل حاجة تانية.
  • فكرة ضرب ولادي وأذاهم مش واردة عندي، والعقاب له طرق كتير والنهاردة الولاد جايين في عالم صعب ووقت صعب.
  • أنا أكتر واحد اترفدت من التعليم في الدنيا دخلت كلية حقوق خدت فصل نهائي، ودخلت معهد السينما سنة وخدت فصل نهائي عشان مبحضرش وقدمت في فنون مسرحية مقبلونيش.
  • ربنا قدرلي حاجة جميلة جدا وهي إني اقعد مع خالد صالح يوم كامل قبل وفاته.

محمد هنيدي مع نزار الفارس

وكان قد حل الفنان محمد هنيدي ضيف على برنامج نزار الفارس والمذاع على قناة رابعة وتحدث خلاله عن العديد من الاشياء الخاصة بحياته الفنية من بينها حديثه عن المقارنة بينه وبين عادل إمام ما أدى إلى انفعاله، قائلا: هو فيه حد يتقارن بأستاذه.

106.jpeg
محمد هنيدي في برنامج Abtalks 

أخر أعمال محمد هنيدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد هنيدي مسرحية ميوزيكال سكوول، والتي تدور أحداثها حيث يعود الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد هنيدي، محمد ثروت، نرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسرحية من تأليف خليفة سمير، وأحمد محارب، ومن إخراج خالد جلال.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق