هتجوز مرة واتنين وعشرة وخلودة رجعني اشتغل تاني.. تصريحات جدلية للفنانة منى فاروق

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت الفنانة منى فاروق حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما ظهرت في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بمنصة تيك توك تتحدث فيها عن علاقتها بالمخرج خالد يوسف، بل أثارت الجدل بتصريحاتها عن نفسها.

منى فاروق تثير الجدل بهذه التصريحات 

وقالت منى فاروق في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أنا ناوية أبقى بجحة وتنحة وسخيفة انا تريند الجيل، وكل جيل، ومركزين معايا علشان أنا حلوة وقمورة، وبيضة ، وكل واحد في الكوكب يتمناني وهتجوز مرة واتنين وعشرة.

959.jpeg
الفنانة منى فاروق 

وتابعت حديثها عن خالد يوسف: خلودة ربنا يديله الصحة رجعني أشتغل وهو مخرج مشهور شاطر وراجع بقوة، وأنا اشتغلت دلوقتي، ووقفت على رجليا ولكن برفض الأدوار اللي مش مناسبة ليا، وأتمنى أشتغل معاه تاني والحمد لله عندي مسلسل دلوقتي، وكل التقدير للناس اللي واقفة جنبي.

عودة منى فاروق للساحة الفنية مرة أخرى 

وتستعد منى فاروق في الفترة الحالية لمسلسل غموض والذي تدور أحداثه حول جريمة قتل يبحث أبطال العمل عن مرتكبها لكنهم لم يعثروا عليه بتلك السهولة بل يقعون في العديد من الأزمات ويواجهون صراعات تجعلهم غير قادرين على الاستمرار فهل يستكملون رحلتهم أم يرضون بالأمر الواقع، هذا ما تكشفه الأحداث.

543.png
الفنانة منى فاروق 

ويشارك في بطولته كلا من النجوم إلهام عبد البديع، ميدو، محمد أبو داوود، ومنى فاروق والعمل من إخراج حسام سلامة وتأليف فتحي الجندي.

منى فاروق تعلن اعتزالها

وكانت قد أعلنت منى فاروق اعتزالها السوشيال ميديا مؤخرا، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: هقفل السوشيال ميديا لفترة، أي حد بيحبني يدعيلي اعدي الفترة دي على خير لأني مدمرة نفسيًا.

وبعد فترة غياب خرجت في فيديو بث مباشر عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وقالت: أسفة اني غبت عليكم الفترة دي بس كنت محتاجة فترة ليا عشان أقدر أرجع لنفسي تاني، كنت بمر بظروف نفسية معينة وحبكم ودعمكم رجعني تاني وشكرا لكل انسان كتب كلمة حلوة عليا وبشكر أهلي وأمي واخواتي ودكتور أشرف زكي اللي دعمني، انا معتزلتش الفن ومكنتش اقصد ده كنت أقصد السوشيال ميديا.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق