في ذكرى وفاته، يوسف وهبي أول فنان عربي يخضع لعملية تجميل

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل اليوم ذكرى وفاة الفنان الكبير يوسف وهبي، الذي ترك خلفة تراثاً كبيراً من الأعمال الفنية التي مازالت عالقة في أذهان وقلوب محبيه حتى الآن.

ذكرى وفاة الفنان يوسف وهبي 

ويعتبر يوسف وهبي، من أعمدة الفن في مصر، حيث منحه الملك فاروق لقب «بك» بعد تألقه في فيلم «غرام وانتقام» الذي عرض عام 1944.

16-7-2024_12_14_42_G_4770_042415.jpg
يوسف وهبي

وكان يتمتع الفنان يوسف وهبي بالعديد من المواهب، بداية من حبه للتمثيل لأول بعد مشاهد فرقة الفنان اللبناني سليم القرداحي في سوهاج، من خلال تقديم هويته المفضلة وهي إلقاء المونولوجات وآداء التمثيليات بالنادي الأهلي وعلى مسرح المدرسة.

على المستوى الرياضي، كان يتدرب المصارعة على يد البطل المصارع عبدالحليم المصري، ولكن لم يستكمل فيها لشدة حبه وتعلقه بالتمثيل.

يوسف وهبى .. 38 عاما على رحيل رائد السينما فى مصر والعالم العربى | مبتدا

يوسف وهبي يخضع لعملية تجميل 

واقتنع يوسف وهبي، بنصيحة صديقه المخرج محمد كريم، بخضوع لعملية تجميل في أنفه، ليتمكن من التمثيل، وقام فعلا بالعملية في ألمانيا ونظرًا للتكلفة العالية للعملية، قام بإجرائها بدون بنج، فيعتبر أول فنان عربي يخضع لعملية تجميل.

وفاة يوسف وهبي 

رحل يوسف وهبي، عن عالمنا بعد دخوله مستشفى المقاولون العرب، نتيجة إصابته بكسر فى عظام الحوض نتيجة سقوطه فى الحمام، حيث أصيب أثناء العلاج بسكتة قلبية مفاجئة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق