مؤشر داو جونز يسجل مستوى قياسي جديد 

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2

ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي إلى مستوى قياسي جديد ، حيث ارتد من عملية بيع في الجلسة السابقة، وارتفع المؤشر 337.28 نقطة، أو 0.79%، مغلقا عند 43،077.70.

وفقا لصحيفة الخليج اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، فإن مؤشر ستاندرد آند بورز سجل 0.47% إلى 5،842.47، بينما قفز مؤشر ناسداك المركب بنسبة 0.28% ليغلق عند 18،367.08.

مورجان ستانلي

ارتفع مورجان ستانلي بنسبة 6.5% بعد أن تفوق على تقديرات وول ستريت لكل من أرباحها وإيراداتها في الربع الثالث. كما سجلت الخطوط الجوية المتحدة نتائج أفضل من المتوقع وتوقعت أرقاما قوية للربع الرابع، مما أدى إلى ارتفاع الأسهم بنسبة 12.4%.

أظهرت بيانات فاكت ست أن نحو 50 من شركات ستاندرد آند بورز قد حققت أرباحا في الربع الثالث حتى الآن، و79% منها تجاوز التوقعات، وتراجع كل من Dow وS&P 500 عن سجلاتهما الأخيرة يوم الثلاثاء، حيث انخفض أكثر من 0.7% لكل منهما.

وانخفض مؤشر ناسداك 1%.على الرغم من هذا التقلب المتزايد في السوق، لا يزال سام ستوفال، كبير استراتيجيات الاستثمار في CFRA، يعتقد أن الأسهم قد ترتفع على المدى القصير، خاصة عند النظر في ارتفاع سبتمبر إلى آفاق جديدة.

عادة ما تكون أعراض سنوات الانتخابات سلبية. ومع ذلك، إذا كانت إيجابية، فهذا يعني أيضا وجود شهر أكتوبر إيجابي، مقارنة بأكتوبر سلبي أكثر طبيعية.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق