بعد الأداء السيئ.. نستله تعيد الهيكلة وتخفض توقعات مبيعاتها

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3

أعلنت شركة نستله اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، أنها تعمل على إعادة هيكلة قيادتها العليا وهيكلها التشغيلي، وخفضت توقعاتها لمبيعات العام بأكمله.

وبحسب “رويترز” سجلت الشركة نموا أسوأ من المتوقع للإيرادات العضوية على مدى تسعة أشهر إذ أخفقت أكبر شركة أغذية معبأة في العالم في زيادة الأحجام وسط استمرار ارتفاع الأسعار.

نمو الإيرادات

قالت نستله إنها تتوقع أن يبلغ نمو الإيرادات العضوية لعام 2024 حوالي 2% وهامش ربح التشغيل التجاري الأساسي نحو 17% لهذا العام.

وذكرت نستله في يوليو أنها تتوقع نمو إيراداتها العضوية للعام بأكمله 3% على الأقل وأن هامش ربح التشغيل التجاري الأساسي لعام 2024 سينمو بشكل معتدل من نسبة 17.3% التي سجلتها في 2023.

الاستحواذات

قالت الشركة المصنعة لمكعبات ماجي وقهوة نسكافيه إن الإيرادات العضوية لمدة تسعة أشهر في العام الجاري، والتي تستبعد تأثير تحركات العملة والاستحواذات، وكان محللون يتوقعون ​​نمو الإيرادات العضوية 2.5% في المتوسط.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق