عاجل.. بيان رسمي بقطع المياه وتحرك هام لتلبية احتياجات الأهالي

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 17 أكتوبر 2024 | 01:26 مساءً

العقارية

أعلن الدكتور اسماعيل كمال، محافظ أسوان، انقطاع مياه الشرب عن بعض المناطق في مدينة أسوان، لحدوث كسر مفاجئ فى خط الطرد الرئيسى قطر 630 ملليمترا من نوعية الـ GRB، والممتد من محطة الصرف الصحى بمنطقة الكرور، وانتقلت الجهات المعنية لتغيره وإصلاحه لعودة مياه الشرب مرة أخرى.

قطع مياه الشرب في أسوان

وتابع بحسب بيان ديوان عام محافظة أسوان، أن اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، كلف بالتوجه إلى موقع الكسر بطريق فيله للوقوف ميدانيا والإشراف على أعمال الإصلاح والصيانة.

توفير عربات مياه للمناطق المتضررة في أسوان

ووجه الدكتور إسماعيل كمال بتكثيف الأعمال، وتكاتف الجهود بين معدات شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمقاولون العرب والحماية المدنية والوحدة المحلية لسرعة الانتهاء من شفط كافة كميات المياه، وبدء أعمال الحفر وتغيير الماسورة التى حدث بها الكسر المفاجئ.

وكلف المحافظ بالدفع بسيارات مياه الشرب إلى المناطق المتضررة من الانقطاع، لتوفيرها للمواطنين المقيمين بها لتلبية احتياجاتهم منها، لحين الإنتهاء من أعمال الإصلاح بشكل كامل.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق