محافظ الدقهلية يتفقد المدارس ومنافذ الخضار بالمنصورة

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعمان سمير
نشر في: الخميس 17 أكتوبر 2024 - 3:07 م | آخر تحديث: الخميس 17 أكتوبر 2024 - 3:07 م

قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، بجولة تفقدية بمدينة المنصورة، شملت عدداً من الشوارع، مثل مستشفى الصدر وفخر الدين خالد وعزبة عقل والجلاء. التقى اللواء مرزوق بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشكلاتهم المتعلقة بالخدمات المقدمة لهم في القطاعات المختلفة، وعدهم بالعمل على حلها بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية المختصة والوحدات المحلية في نطاق شرق وغرب المدينة.

شملت جولة المحافظ أيضاً مدرسة عمر بن العزيز الابتدائية ورياض الأطفال، حيث اطمأن على سير العملية التعليمية والتقى بالتلاميذ والأطفال داخل الفصول ومكتبة المدرسة.

كما تفقد المحافظ عددًا من أفران الخبز في منطقة عزبة عقل، وأكد على أهمية الالتزام بالمواصفات وجودة إنتاج الرغيف، مشددًا على عدم صرف الخبز لأكثر من بطاقتين للفرد الواحد. وأوضح أن المحافظة، من خلال أجهزتها التنفيذية في قطاعي التموين ومباحث التموين، تحرص على وصول الدعم لمستحقيه، وتقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الأفران المخالفة للتعليمات والقواعد المنظمة لعمل الأفران وإنتاج وصرف الخبز للمواطنين.

هذا وشملت جولة المحافظ منافذ الخضار والفاكهة في المناطق المشار إليها، وشدد على ضرورة الالتزام بأسعار مخفضة للمواطنين والقيام بتعليق قوائم الأسعار على السلع المعروضة، تخفيفاً عن كاهل المواطن. وقال المحافظ إن الهدف من إقامة هذه المنافذ هو بيع المنتجات والسلع بأسعار مخفضة مع تحقيق هامش ربح منخفض، من أجل خلق روح التنافس ومحاربة الغلاء.

وأكد المحافظ على أهمية متابعة أعمال النظافة ورفع القمامة أولاً بأول، مشيرًا إلى أن قضية النظافة وتحسين مستوى الخدمة في قطاع النظافة بالشوارع والميادين تأتي على رأس الأولويات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق