بعد الهاتريك في مرمى بوليفيا.. ليونيل ميسي يعادل رقم كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر الصراع العالمي في عالم كرة القدم بين الثنائي، كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، من أجل حسم لقب الأفضل في التاريخ، بعد مسيرة تنافسية طويل امتدت إلى ما يقارب الـ20 عاما، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر الأرقام التي حققها الثاني، خلال السنوات السابقة وحتى الآن.

ميسي يعادل رقم  كريستيانو رونالدو من جديد

تمكن قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، والمتوج بلقب كأس العالم الأخيرة قطر 2022، من معادلة رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن تمكن ميسي من تسجيل هاتريك في لقاء منتخب بلاده الأخير أمام بوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026، ليرفع رصيده في عدد مرات تسجيل هاتريك على المستوى الدولي إلى 10 مرات، متساويا مع كريستيانو رونالدو.

131.jpg
احتفال ميسي بالهاتريك في مرمى بوليفيا

هاتريك ميسي مع منتخب الأرجنتين

وتمكن ميسي من تسجيل ثلاث أهداف في مباراة واحدة “هاتريك” في 10 مرات، أمام منتخبات سويسرا، البرازيل، جواتيمالا،ة بنما، الإكوادور، هايتي، بوليفيا “مرتان”، إستونيا، وكوراساو.

سجل هاتريك كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال

أما البرتغالي كريستيانو رونالد، فقد سجل الهاتريك في 10 مرات أيضا، في شباك منتخبات إيرلندا الشمالية، السويد، أرمينيا، أندورا، جزر الفارو، إسبانيا،ة سويسرا، ليتوانيا (مرتان) ولوكسمبورج.

رقم قياسي جديد للثنائي كريستيانو رونالدو وميسي

حطم الثنائي كريستيانو رونالد وميسي، الرقم القياسي الذي سبق تحقيقه للسويدي سفين ريدل الذي دافع عن ألوان منتخب بلاده خلال الفترة من 1923 إلى 1932، وتمكن خلالها من تسجيل الهاتريك في 9 مباريات في مرمى منتخبات بولندا، بلجيكا، مصر، النرويج “3 مرات” ، لاتفيا، هولندا وفنلندا.

مدرب البرتغال يحسم مصير رونالدو من دكة اليورو.. ويؤكد: لا بديل عنه في غرفة الملابس! | العربية Goal.com
كريستيانو رونالدو

تألق ليونيل ميسي أمام بوليفيا

عودة ليونيل ميسي للأرجنتين جاءت بعد عام منذ آخر مباراة لعبها في الأرجنتين وقدم مستوى فني رائع وسجل هاتريك في مرمى بوليفيا بجانب صناعة هدفين لجوليان ألفاريز ولاوتارو مارتينيز وقاد فريقه للتواجد في صدارة تصفيات المونديال برصيد 22 نقطة.

ورغم حديث ليونيل ميسي قبل كأس العالم 2022 بقطر بأنه ينوي الاعتزال الدولي من أجل التفرغ للفترة الأخيرة في مسيرته الرياضية إلا أنه قرر الاستمرار مع منتخب التانجو وساهم في فوز فريقه بكوبا أمريكا من جديد بجانب اقتراب التأهل لكأس العالم 2026.

وقال ليونيل ميسي في تصريحاته الأخيرة بأنه يلعب في الأمتار الأخيرة وأن الاعتزال قد اقترب ولكنه لم يحدد الموعد حتى الان ولكن النهاية قريبة للغاية ولم يحدد حتى الان موقفه من المشاركة في كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق