إلهام عبد البديع عن طلاقها: حصلت طلقة بس دار الإفتاء محسبتهاش.. والخيانة مش السبب

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت الفنانة إلهام عبد البديع على موضوع طلاقها ورجوعها إلى زوجها، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج قعدة ستات، الذي تقدمه المذيعة مروة صبري عبر شاشة تلفزيون قناة ألفا.

تصريحات إلهام عبد البديع على طلاقها

وقالت إلهام عبد البديع في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: مشكلة واتحلت، كان خلاف زي أي خلاف بين اتنين متجوزين، واتصالحوا، احنا كنا متفقين على الطلاق، ولكن حصل سوء تقدير منه لما أعلن قبل ما الطلاق يتم بيوم وبعدين حذفه بعدها بشوية صغيرين وأنا ضد أن الناس تعرف بطلاقي لو حصل، والكلام اللي طلع أني اتطلقت من جوزي عشان لبسي مش عاجبه مش حقيقي، وبردو إشاعات أنه خانني مع زميلة من الوسط الفني مش حقيقة.

265.jpg
إلهام عبد البديع 

وتابعت: احنا مرينا بفترة صعبة، ضغوط المسلسل والتصوير، وأنا مش عارفة ليه حياتي الشخصية بتكون تريند وأعمالي الفنية مش كدا بالرغم من أني اشتغلت مع نجوم كبار، احنا قررنا ناخد بريك من بعض ونرجع تاني، كدا هنقيم العلاقة صح بس هو مش بيحب النقطة دي، وهو ماسك فيا.

طلاق الفنانة إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي

وكان قد أعلن الملحن وليد سامي انفصاله عن الفنانة إلهام عبد البديع وذلك في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجها رسالة شكر لها على الايام الذي تواجدوا فيها معا.

وكتب الملحن وليد سامي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: كل شئ قسمة ونصيب أنا وإلهام انفصالنا وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بينا، وربنا يوفقها ويكتبلها الخير.

وبعدها بستة أيام خرجت إلهام عبد البديع في تصريحات صحفية لتعلن عن عودتها إلى زوجها مرة أخرى، مما أثار ذلك جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين الجمهور والمتابعين.

تعاون إلهام عبد البديع وزوجها في مسلسل غموض

ومن الجدير بالذكر أن إلهام عبد البديع تتعاون مع زوجها المنتج وليد سامي من خلال مسلسل غموض، الذي يضم عدد من الفنانين ومنهم محمد أبو داود والفنان ميدو عادل والتيك توكر محمد شاكر والعمل من تأليف فتحي الجندي ومن إخراج حسام سلامة ومن إخراج فتحي الجندي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق