نور إيهاب تكشف عن دورها في 6 شهور بطولة نجل النبوي

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

أكدت الفنانة الشابة نور إيهاب في تصريحات صحفية اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، على تنوع أدوارها الفنية، مشيرة إلى أن دورها في مسلسل 6 شهور، الذي يشاركها بطولته الفنان نور النبوي (نجل الفنان خالد النبوي) يختلف تمامًا عن شخصيتها التي قدمتها معه في فيلم “الحريفة”.

وأوضحت نور إيهاب أن العمل مع النجم نور النبوي تجربة ممتعة للغاية، مؤكدة وجود انسجام كبير بينهما على المستوى الفني، وهو ما يظهر جليًا في الأعمال المشتركة التي يقدمانها.

تصريحات نور إيهاب عن نور النبوي

قالت نور إيهاب في تصريحاتها عن عملها مع نور النبوي: “بحب الشغل جدًا مع نور النبوي ودي مش أول مرة نشتغل مع بعض، وفيه انسجام ما بيننا في العمل”.

اقرأ أيضا

وأضافت نور إيهاب: “مسلسل 6 شهور حقيقي أوي وبيحكي مواقف حقيقية للعاملين في مجال العقارات هما عاشوها فعلًا، وأتمنى يعجب الجمهور”.

يعد مسلسل 6 شهور، لـ نور النبوي ونور إيهاب مكون من 10 حلقات، والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى سولى، يشارك في المسلسل كل من مراد مكرم، محمد عبد العظيم، سلوى محمد على، ميشيل ميلاد، محمود حافظ، عمرو وهبة، علاء مرسى، مجدى بدر، بسمة نبيل.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق