رضوى الشربيني تنفي زواجها: هو أنا ناقصة حاجة ولا مخي تعبان!

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خرجت الإعلامية رضوى الشربيني لتكشف عن حقيقة زواجها من رجل أعمال اماراتي والذي تصدرت له التريند في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن تلك الأشياء لا أساس لها من الصحة، كما أنه ضد مبادئها أن تتزوج برجل متزوج 

رضوى الشربيني تنفي زواجها من رجل أعمال إماراتي 

وتحدثت الشربيني خلال الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول حقيقة هذه الشائعة التي لايزال يرددها عدد كبير من محبيه وتداولتها الاخبار بشكل كبير مؤخرًا، حيث ردت على ذلك قائلةً : "انا لو هتجوز هعلن ده انا حبيت اقول للهبيدة اكيد لا انا متجوزتش، لدرجه انهم حطوا صورتي مع شقيقي وبتقولو ده خطيبي الإماراتي،  صراحه مستغربة من اللي بيتعمل ده، حبيت اقول لجمهوري اللي بيسعد قلبي شكرا ليكم انكم بدفعوا عني بالشكل ده، وانتم احلى حاجه حصلت في حياتي".

326.jpg
رضوى الشربيني تنفي زواجها 

رضوى الشربيني: بلاقي نفسي متجوزة كل شهر حد مختلف 

وتابعت مداعبه جمهورها قائلة : "انا بلاقي نفسي متجوزة كل شهر من حد مختلف، يا جماعه لو اتجوزت كان زماني حامل في حمادة دلوقتي مش كدة ، انا متجوزتش حد عنده اطفال بالمناسبه زي ما احد الجمهور قال كدة".

327.jpg
رضوى الشربيني 

واستكملت رضوى الشربيني حديثها: ليه هروح اتجوز راجل متجوز هو أنا ناقصة حاجة! ولا عندي مشاكل في دماغي!، عمري ما اتجوز واحد متجوز ولا أقبل إني لو اتجوزت زوجي يتجوز عليا.. اللي ميعرفش قيمتي ميلزمنيش.

رضوى الشربيني: واخدة استراحة محارب من الإعلام 

وعن تعليق احد متابعينها بانها تزوجت وجعلت ياسمين عبدالعزيز تنفصل عن العوضي: "انتو عندكم مشاكل اكيد عشان تفكروا بالشكل ده" .

وعن خطوتها الجديدة في الاعلام قالت :" انا حاليا في استراحه محارب، وحبيت اني اكون معاكم هنا على السوشيال ميديا، ولسه مستقرتش على اختيار الخطوة الجديدة، واما يحصل ده اكيد هعلن لكل اللي بيحبوني".

رضوى الشربيني تنهي تعاقدها مع cbc سفرة

من ناحية أخرى، كانت قد طلبت الإعلامية رضوى الشربيني، انهاء تعاقدها مع إدارة قناة cbc سفرة، بعد نجاحات عديدة حققتها من خلال برنامجها الشهير هي وبس، الذي يحظى بنسبة متابعة وجماهيرية كبيرة، وأكدت في تصريحات صحفية أنها تتوجه بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ومجلس إدارتها على كل ما قدمته لها طوال فترة تعاونها مع قناة cbc سفرة من خبرة ومهارات، وكذلك لبيتها قناة cbc سفرة وكل القائمين عليها والعاملين بها، وتمنت لهم كل التوفيق والنجاح .

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق