حزب الله: استهدفنا تجمعات كبيرة لجنود الاحتلال الإسرائيلي

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5

قالت جماعة حزب الله اللبنانية، اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، إنها استهدفت تجمعات كبيرة لجنود الاحتلال الإسرائيلي جنوب مستوطنة كفر جلعادي بصواريخ نوعية، وحققت فيها إصابات دقيقة، وفق وسائل إعلام لبنانية.

وفي وقت سابق اليوم الخميس، قال عضو مجلس النواب اللبناني عن حزب الله، حسن فضل الله إن جيش الاحتلال الإسرائيلي لم يسيطر على أي قرية في جنوب لبنان حتى الآن.

مساعي لوقف النار

أضاف فضل الله للصحفيين أن قيادة الجماعة تنسق بعناية مع رئيس مجلس النواب نبيه بري بشأن الجهود الرامية إلى التوصل إلى وقف إطلاق النار، حسب ما نقلت وكالة أنباء رويترز.

من ناحية أخرى وجه جيش الاحتلال الخميس إنذارًا عاجلًا إلى سكان منطقتي تمنين وسرعين في محافظة البقاع اللبنانية، معممًا خريطة يظهر عليها أحد الأهداف التي سيتم استهدافها.

وقال في بيان: “إنذار عاجل إلى سكان منطقة البقاع وتحديدًا المتواجدين في المبنى المحدد في الخارطة والواقع في منطقة تمنين، أنتم متواجدون بالقرب من منشآت ومصالح تابعة لحزب الله حيث سيعمل ضدها جيش الدفاع على المدى الزمني القريب”.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق