هيئة بريطانية تحذر من غرامات شركات التكنولوجيا

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

حذرت هيئة تنظيم وسائل الإعلام البريطانية اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 من أن شركات التكنولوجيا قد تواجه غرامات كبيرة إذا لم تمتثل لقواعد سلامة الإنترنت في المملكة المتحدة، والتي من المقرر أن تدخل حيز التنفيذ في غضون شهرين.

وقالت “ميلاني داوس” الرئيسة التنفيذية للجهة التنظيمية: “انتهى وقت الحديث. اعتبارًا من ديسمبر، ستكون شركات التكنولوجيا ملزمة قانونًا بالبدء في اتخاذ الإجراءات، مما يعني أن عام 2025 سيكون عامًا محوريًا في خلق حياة أكثر أمانًا عبر الإنترنت” وفق أرقام.

غرامات شركات التكنولوجيا

يتضمن قانون السلامة على الإنترنت قواعد جديدة شاملة ستجبر شركات التكنولوجيا الكبرى على بذل المزيد من الجهود لمكافحة المحتوى غير القانوني عبر الإنترنت، والتحقق من المواد المعروضة للأطفال.

واعتبارًا من ديسمبر هذا العام، سيكون لدى منصات التكنولوجيا ثلاثة أشهر للامتثال وتحييد المخاطر غير القانونية، وبعد ذلك ستواجه غرامات تصل إلى 10% من الإيرادات السنوية العالمية أو عقوبة السجن لكبار المديرين حال مخالفة التعليمات.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق