عاجل| الأردن يعلق على عملية تسلل مسلحين إلى إسرائيل

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

نفى مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024، صحة الأنباء المتداولة حول اجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية للمملكة.

وقال المصدر العسكري، في بيان: “لا صحة لما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام العبرية عن اجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية للمملكة الأردنية الهاشمية”.

إطلاق نار

أوضح البيان، أن القوات المسلحة الأردنية تتابع التطورات، وشدد على ضرورة الحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم تداول الشائعات والأخبار المضللة، وفقًا لوسائل إعلام أردنية.

في وقت سابق اليوم، أعلن الجيش الإسرائيلي أن قواته قتلت “مهاجمين عبرا من الأردن إلى الأراضي الإسرائيلية” جنوب البحر الميت وأطلقا النار على الجنود.

مخاوف أمنية

ذكر الجيش الإسرائيلي، في بيان: “تم قتل إرهابيين بعد أن عبرا الحدود من الأردن إلى الأراضي الإسرائيلية جنوب البحر الميت وأطلقا النار على الجنود”، مشيرًا إلى أنه يبحث عن مهاجم ثالث.

وفي بيان سابق، قال الجيش إن “قواته انتشرت في المكان بعد عبور المهاجمين إلى إسرائيل”، حيث فتح المهاجمان النار في اتجاهها، و”تم تحييدهما”.

وأفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية بوجود مخاوف أمنية من احتمال وجود مسلحين آخرين في جنوب البحر الميت، فيما ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن القوات تجري عمليات بحث واسعة في المنطقة للعثور على مسلح ثالث فر من موقع الهجوم.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق