أحمد سلطان: سعادتي كبيرة بتصدر أغنية جيتلوكوا تريند إنستجرام وتيك توك

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الفنان أحمد سلطان عن سعادته بتفاعل الجمهور بقوة مع أغنية جيتلوكوا التي أطلقت ك أغنية دعائية لفيلم المخفي، المقرر عرضه يوم الأربعاء المقبل بدور العرض السينمائي.

 

396.jpg

تصدر أغنية جيتلوكوا التريند

حيث تصدرت أغنية جتلكوا لـ فيلم المخفي للنجمان عمرو عبد الجليل وأحمد سلطان وآخرين، تريند أحدى منصات التواصل الإجتماعي على موقع "إنستجرام" و"تيك توك" آنذاك، وذلك بعد إعلان طرحها من قبل نجوم وصناع الفيلم ترويجًا لهما على مختلف حساباتهم وصفحاتهم الرسمية لأحدث أعمالهم الفنية.

405.jpg

 

حيث نشر العديد من محبي أحمد  سلطان ورواد السوشيال ميديا على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي على حساباتهم وصفحاتهم الشخصية فيديوهات لهم وهم يغنون أغنية «جتلكوا» لما لها من مردود حماسي وتحفيزي يدفعهم لتصدى عواقب ومشاكل الحياة على خطى موسيقى الراب.

 

 

 

تفاصيل أغنية جتلكوا 

 

 

ومن جانبه سبق وأن نشر الفنان أحمد سلطان خلال الأيام الماضية من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  الأغنية الدعائية الترويجية للفيلم معلقًا: "هنودع الصيف بأغنية "جتلكوا"، الأغنية الدعائية لفيلم "المخفي" مع ريشا كوستا وسماره ناو، ثم انهالت عليه التعليقات الحماسية من الجمهور بالنجاح والتفوق عند طرحه.

 

 

 

وطرح صناع الفيلم خلال الأيام الماضية التريللر الرسمي للفيلم بجانب البوستر الرسمي أيضًا والذى تتضمن ظهور الأبطال الرئيسية له وعلى رأسهم: النجم عمرو عبد الجليل، أحمد سلطان، محمود حافظ، محمد محمود، وريهام الشنواني وآخرين.

 

 

 

وتعمل الشركة المنتجة على قدم وساق خلال الأيام المنصرمة بترويج الخطه الدعائية والترويجية للعمل فى نطاق كبير، حيث أنها بدأت فى تفعيل خطتها التسويقية على الطرق والكبارى فى الميادين العامة والشوارع الرئيسية قبل طرح الفيلم.

398.jpg

أحداث فيلم المخفي 

وتدور أحداث فيلم المخفي حول شاب تخرج حديثا ويسعى لدخول مجال العمل ولكن ل خجله الشديد يصدق كل ما يقال له، مما يجعله يقع فى سلسلة من المشاكل نتيجة لتعامله بصدق وحسن النية مع كل من يقابله وهو ما يتم تناوله بشكل كوميدى فى مواقف تحدث معه فى العمل ومع حبيبته وأهله وأصدقائه، ومع ذلك يستمر فى مواجهة الحياة بعفوية وصدق مفرط، مما يزيد من المشاكل التي يقابلها ويجعله يتعرض للخداع بشكل أكبر.

 

 

 

 

ويذكر أن البوستر التشويقى للفيلم تسبب فى حالة من الجدل على وسائل السوشيال ميديا المختلفة عند طرحه، حيث ربط الجمهور بينه وبين المطرب توليت الذى يتعمد إخفاء وجهه وشخصيتة آنذاك.

 

 

وجدير بالذكر بأن فيلم المخفي هو من أنتاج شركة «اوريجينال ميديا جلوبال شو» لكل من المنتج محمد سمير وأحمد رضا وأحمد أمين والذى يتضمن نخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجم عمرو عبد الجليل، أحمد سلطان، محمود حافظ، محمد محمود، بدرية طلبة، ريهام الشنوانى، ريم المصري، محمد محسن، المطرب الشعبي ريشا كوستا وآخرين، وهو من قصة وسيناريو وحوار أحمد عبدالله وإخراج محمد الشوري.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق