الأرصاد تفاجئ المواطنين بحالة الطقس غدا.. الحرارة هتنزل 12 درجة - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأرصاد تفاجئ المواطنين بحالة الطقس غدا.. الحرارة هتنزل 12 درجة - مصر النهاردة

الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن انخفاض قوي آخر في درجات الحرارة اعتبارًا من الغد الخميس، الموافق 18 أبريل الجاري.

حالة الطقس غدًا الخميس

وآشارت “غانم”، في تصريحات تليفزيونية، إلى أنه متوقع أن تقل درجات الحرارة غدًا بواقع من 6 إلى 8 درجات تقريبًا مقارنةً باليوم.

ونوهت في الوقت نفسه، بأن الأجواء لن تعود للبرودة مرة أخرى رغم الانخفاض الكبير بالحرارة، حيث سيظل الطقس حارًا على أغلب محافظات الجمهورية خلال فترة النهار.

وصرحت المسؤول الإعلامي بهيئة الأرصاد بأنه متوقع أن تعود درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى مرة أخرى إلى 29 و 30 درجة مئوية خلال الأيام المقبلة.

كما توقعت هيئة الأرصاد، في تقريرها عن طقس الأيام المقبلة، أن تقل درجة الحرارة العظمى على السواحل الشمالية من 35 درجة اليوم إلى 23 درجة غدًا؛ أي بواقع 12 درجة دفعة واحدة.

و أيضا متوقع أن تنخفض درجات الحرارة بدايةً من الغد، وعلى مدار الأسبوع المقبل، لتسجل ما بين 17 إلى 18 درجة على القاهرة الكبرى، وما بين 14 إلى 16 درجة مئوية على السواحل الشمالية.

وتشير الأرصاد إلى أن الشبورة المائية ستظل موجودة في الصباح الباكر على أغلب الطرق خلال يومي الخميس والجمعة المقبلين.

ولفتت الهيئة إلى عودة الرياح النشطة مرة أخرى مع نهاية الأسبوع الجاري وبداية الأسبوع المقبل، ولكنها لن تكون رياح مثيرة للرمال أو الأتربة كما حدث اليوم.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق