الفضة تواصل حصد المكاسب القوية

بانكير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تباينت أسعار المعادن النفيسة واستقرت العقود الآجلة للبلاتين عند 1005.95 دولار للأوقية، في حين ارتفعت العقود الآجلة للفضة بنسبة 1٪ إلى 32.095 دولار للأوقية.

وارتفع الذهب الفوري بنسبة 0.4% إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2705.26 دولار للأوقية، في حين ارتفعت العقود الآجلة للذهب التي تنتهي في ديسمبر بنسبة 0.5% إلى 2720.15 دولار للأوقية.

ارتفع المعدن الأصفر على الرغم من الضغوط من قوة الدولار، حيث بلغ الدولار أعلى مستوى له في أكثر من شهرين ونصف هذا الأسبوع.

وارتفع الدولار بشكل رئيسي بفضل بيانات مبيعات التجزئة الأقوى من المتوقع، وبيانات أخرى أظهرت انخفاض طلبات البطالة الأسبوعية، مما يشير إلى قوة سوق العمل.

وعززت القراءات فكرة أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيخفض أسعار الفائدة بهامش أصغر في الأشهر المقبلة.

لكن خفض البنك المركزي الأوروبي بمقدار 25 نقطة أساس أشار إلى أن البنوك المركزية العالمية الكبرى لا تزال عازمة على خفض أسعار الفائدة بشكل أكبر، مع احتمال دعم بيئة أسعار الفائدة المنخفضة للذهب والأصول الأخرى غير المدرة للعائد.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق