مصرع 3 أشقاء وفقدان طفل فى مكة المكرمة بسبب السيول الشديدة

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة سبق السعودية أن السيول التي تشهدها مدينة مكة المكرمة تسببت في مصرع 3 أشقاء وفقدان طفل، وذلك بعد أن جرفت السيول العائلة.

 

وأوضحت التقارير السعودية أن الجهات الأمنية وفرق الإنقاذ في العاصمة المقدسة تواصل عمليات البحث عن طفل مفقود جرفته السيول في منطقة المغمس منذ أول أمس الثلاثاء، موضحة أن الطفل كان في مركبة مع والده ووالدته وثلاثة من أشقائه عندما تعرضت العائلة للحادث المأساوي.

 

وشهدت منطقة مكة المكرمة، أمطارا غزيرة تسببت في سيول أعاقت حركة المرور، خاصة في مدينتي مكة وجدة.

 

وأعلن الحساب الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة عبر تطبيق إكس أن المنطقة شهدت أمطارًا رعدية وتساقط البرد وعواصف ترابية، مع ارتفاع في الأمواج على السواحل واحتمال تكون أعاصير.

 

كما شهد الحرم المكي هطول أمطار غزيرة، بينما أكد الهلال الأحمر استعداده الكامل للتعامل مع الحالة المطرية في منطقة مكة المكرمة.

 

ونبه مركز إدارة الأزمات والكوارث بإمارة مكة سالكي الطرق السريعة ومرتادي الشواطئ بأخذ الحيطة والحذر وتجنب مجاري السيول ومناطق تجمع المياه، نظرًا لتأثر محافظات المنطقة بالسيول.

 

في جدة، تم إغلاق نفق طريق الأمير ماجد مع شارع فلسطين مؤقتًا بسبب تجمع مياه الأمطار، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية.

 

كما تقرر تحويل الدراسة في المدارس والجامعات إلى نظام التعليم عن بُعد في مكة وجدة والطائف وعدد من المناطق المتأثرة بالسيول.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق