شكوى من اتحاد أيرلندا الشمالية لـ يويفا بسبب السلطات البلغارية .. تفاصيل

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل اتحاد أيرلندا الشمالية لكرة القدم بنظيره الأوروبي (يويفا) بعد أن اشتكى المشجعون الأيرلنديون من "معاملة مخزية وغير مقبولة على الإطلاق" من السلطات البلغارية أثناء حضورهم مباراة الفريق ضد مضيفه منتخب بلغاريا.

 

اتحاد أيرلندا الشمالية يشكو إلى (يويفا) من سوء معاملة السلطات البلغارية للجماهير

 

واشتكى بيان صادر عن اتحاد مشجعي أندية أيرلندا الشمالية من حرمان الجماهير من الحصول على المياه والوصول إلى المراحيض أثناء احتجازهم داخل ملعب (هريستو بوتيف) عقب اللقاء، الذي انتهى بفوز بلغاريا 1 / صفر أول أمس الأحد، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في القسم الثالث ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

وفي حادث منفصل، احتاج أحد مشجعي أيرلندا الشمالية إلى العلاج في المستشفى بعد تعرضه لما وصف بأنه هجوم عنيف أثناء عودته إلى وسط المدينة بعد المباراة.

 

وقال متحدث باسم الاتحاد الأيرلندي الشمالي لكرة القدم: "عند عودتنا إلى بلفاست اليوم، تواصلنا بشكل عالي المستوى مع مسؤولي يويفا للإشارة إلى أن مشجعينا ليس لديهم تاريخ سابق يجعلهم يستحقون نوع المعاملة التي تم الإبلاغ عنها".

 

أضاف المتحدث في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "نتوقع تحديثا في الوقت المناسب ونريد أن نستغل هذه الفرصة لنشكر جماهيرنا على دعمهم المستمر".

 

وفي بيانه الذي أصدره، ذكر اتحاد مشجعي أندية أيرلندا الشمالية "لقد شهدنا المعاملة المخزية وغير المقبولة على الإطلاق لمشجعينا في بلوفديف الليلة الماضية".

 

أضاف البيان "إن إجبارنا على التواجد في المدرجات المخصصة لنا لم يحرم مشجعي أيرلندا الشمالية من الوصول للحقوق الأساسية كالمياه ومرافق المراحيض فحسب، بل خلق أيضا مشكلة أمنية خطيرة".

 

وأوضح "اتصلنا بمسؤولي الاتحاد الأيرلندي الشمالي لكرة القدم، الذين تحدثوا بدورهم إلى مندوب يويفا، وفي النهاية، تم فتح البوابات".

 

كشف البيان: "تعامل مشجعي أيرلندا الشمالية بشكل جيد مع الموقف كما جرت العادة دائما، يتناقض تماما مع تصرفات الجماهير البلغارية، الذين ألقى بعضهم صواريخ على مدرجاتنا أكثر من مرة حتى منتصف الشوط الثاني للمباراة".

 

واختتم البيان "لقد وجدنا أن موقف الشرطة في بلوفديف أصبح أكثر صعوبة مع مرور 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق